الصمود حتى النصر

أبناء مديريات المربع الشرقي بإب يؤكدون استمرار الصمود ورفد الجبهات حتى تحقيق النصر

الصمود|

 أكد أبناء مديريات “بعدان، الشعر، والسبرة ” في محافظة إب، الاستمرار في الصمود والثبات ورفد الجبهات حتى تحقيق النصر.

 

ودعا أبناء مديريات المربّع الشرقي، في وقفة احتجاجية اليوم بمدينة بعدان، للتنديد بجرائم العدوان، بحضور وزير الإدارة المحلية علي بن علي القيسي ومحافظ إب عبدالواحد صلاح، المغرر بهم المنخرطين في صفوف العدوان للعودة إلى الصف الوطني والاستفادة من قرار  العفو العام.

 

وخلال الوقفة أشار وزير الإدارة المحلية، إلى أهمية الاستمرار في التحشيد لرفد الجبهات دفاعا عن الوطن.. مؤكدا على ضرورة مساهمة الجميع في التواصل والتنسيق مع أسر وأهالي المغرر بهم لحثهم على العودة إلى جادة الصواب.

 

وأوضح الوزير القيسي أن الوطن يتسع لكل أبنائه، وأن العدوان لا يستهدف تيارا أو مكونا بعينه بل يستهدف كل اليمنيين.

 

من جانبه، أشاد محافظ إب، بمواقف أبناء مديريات المربّع الشرقي بالمحافظة ودورهم في رفد الجبهات.. مؤكدا حرص قائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى على عودة المغرر بهم إلى مناطقهم وأهاليهم.

 

وشدد المحافظ صلاح على أهمية التوعية المجتمعية بمخططات العدوان والعمل على إفشالها.

 

وفي الوقفة، بحضور أعضاء مجلسي النواب أحمد النزيلي والشورى خالد السياغي وجبران الرازحي، دعا وكيل الهيئة العامة للزكاة علي السقاف ووكيل المحافظة صادق حمزة، المغرر بهم إلى إدراك أبعاد المؤامرة التي يحيكها العدوان على اليمن.

 

وأشارا إلى أن الشعب اليمني بات اليوم أقوى من ذي قبل ولن تكسر إرادته قوى العدوان وأدواتها.

 

فيما حث مدير مديرية بعدان بشير راجح، المغرر بهم، للعودة إلى مناطقهم، ولهم الأمان الكامل .. لافتا إلى مشاركة أبناء المربع الشرقي في معركة الدفاع عن الوطن في مختلف الجبهات.

 

وأشار بيان صادر عن الوقفة، إلى أهمية تعزيز التلاحم والاصطفاف في مواجهة تحالف العدوان الأمريكي السعودي الذي ارتكب أبشع الجرائم بحق الشعب اليمني.. داعيا إلى تفعيل وثيقة الشرف القبلي والبراءة من كل من يصر على البقاء في صف أعداء اليمن.

 

وحث أبناء القبائل على التصالح ومعالجة قضايا الثارات والخلافات والتركيز على مواجهة العدو الحقيقي الذي يستهدف اليمن أرضا وإنساناً، والمساهمة في رفد الجبهات بالمال والرجال حتى تحقيق النصر.

 

وبارك البيان الإجراءات المتخذة لحماية المياه الإقليمية اليمنية ومنها ضبط سفينة الشحن العسكرية الإماراتية.

 

حضر الوقفة وكلاء وزارة الإدارة المحلية عمار الهارب والمحافظة حارث المليكي ويحيى القاسمي ونائب مدير أمن المحافظة العميد حميد الرازحي ومديرا مديريتي الشعر والسبرة  وعدد من الوجهاء والمشايخ والشخصيات الاجتماعية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com