الصمود حتى النصر

إب.. مناقشة آلية التواصل مع أسر المغرر بهم

الصمود|

ناقش اجتماع بمحافظة إب اليوم، برئاسة وزير الادارة المحلية علي القيسي والمحافظ عبدالواحد صلاح آلية التواصل مع أسر المغرر بهم للعودة إلى حضن الوطن .

 

واستعرض الاجتماع الذي حضره أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة أمين الورافي، وعضو فريق المصالحة الوطنية والحل السياسي الشامل عضو مجلس النواب أحمد النزيلي وعضو مجلس الشورى جبران الرازحي، والفريق الرئيسي واللجنة الأمنية ووكلاء المحافظة، إجراءات تنفيذ خطة النزول الميداني للمديريات والعزل والقرى للقاء أسر المغرر بهم بهدف تسهيل عودتهم آمنين سالمين .

 

واستمع المجتمعون من وكيل وزارة الإدارة المحلية عمار الهارب، إلى شرح حول مهام اللجان المشكلة والمكلفة بالنزول الميداني للتواصل مع أقارب المغرر بهم، والمصفوفة التنفيذية وآليات ترجمتها على الواقع العملي لتحقيق أهدافها.

 

وأقر الاجتماع وضع خطة عمل مزمنة لتسيير المهام وفقا للخطة المركزية.

 

وشدد الوزير القيسي على بذل المزيد من الجهود والتنسيق من أجل استيعاب العائدين وعودة المغرر بهم إلى جادة الصواب ومتابعة عمل اللجان المكلفة في المديريات وتقييم الأداء ومعالجة القصور .

 

وأكد حرص القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى على إتاحة الفرصة أمام المغرر بهم للاستفادة من قرار العفو العام وعودتهم إلى مناطقهم آمنين..

 

بدوره حث محافظ إب على ضرورة الوصول إلى كافة أسر وأهالي المغرر بهم بهدف التواصل معهم لعودتهم والاستفادة من قرار العفو العام أو إعلان البراءة منهم.

 

وحث الجميع على التواصل والتنسيق مع المجتمع المحلي والشخصيات الاجتماعية وبما يترجم ماجاء في وثيقة الشرف القبلي التي أجمعت عليها كافة القبائل.

 

وأكد المحافظ صلاح استعداد قيادة المحافظة تسهيل مهام اللجنة المكلفة وتعزيز عمل الأجهزة الأمنية ومدراء المديريات في التواصل مع المغرر بهم ودعوتهم للعودة إلى صف الوطن.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com