الصمود حتى النصر

الحديدة.. تدشين الحملة المركزية لإعادة المغرر بهم إلى الصف الوطني

الصمود|

نظمت اللجنة الرئاسية المركزية لإعادة المغرر بهم إلى الصف الوطني بمحافظة الحديدة اليوم الخميس، لقاء موسعا تدشينا لانطلاق الحملة الوطنية لإعادة المغرر بهم إلى أحضان الوطن برئاسة رئيس مجلس الوزراء للشؤون الخدمات – رئيس اللجنة الدكتور حسين مقبولي.

وخلال اللقاء التدشيني أكد نائب رئيس الوزراء لشئون الخدمات رئيس اللجنة الرئاسية الدكتور حسين مقبولي في كلمته التي استهلها بنقل تحيات رئيس المجلس السياسي الأعلى للمشاركين في اللقاء على أن حضوره إلى محافظة الحديدة مع أعضاء اللجنة هو بناء على توجيهات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى وذلك لتدشين لقاء حملة أعادة المغرر بهم إلى الصف الوطني.

وشدد على أهمية مواجهة هذه المؤامرة من خلال إعادة المغرر بهم من الذين يتم حشدهم من قبل قوى العدوان ومرتزقتهم للقتال ضد الشعب اليمني وخاص الذين لا يفقهون أسباب العدوان على بلادنا، واستمرار التحشيد ورفد الجبهات بالمال والرجال حتى إفشال هذه المؤامرة بالنصر والتطهير الأراضي اليمنية من الغزاة والمعتدين.

بدورهما أشاد وزير الصحة العامة والسكان عضو اللجنة الرئاسية الدكتور طه المتوكل ونائب وزير الإدارة المحلية عضو اللجنة الرئاسية قاسم الحمران بالانتصارات العظيمة التي يحققها الجيش واللجان الشعبية في محافظات مأرب والجوف والحديدة، مشيرين إلى أن المؤامرة التي تنفذها الإدارة الأمريكية في بلادنا من خلال عملائها في المنطقة يواجهها الشعب اليمني بالصمود والثبات رغم مرور سبع سنوات من العدوان والحصار.

من جانبهما أشار محافظ الحديدة محمد عياش قحيم ووكيل أول المحافظة أحمد مهدي البشري إلى أهمية تكثيف الجهود لإعادة المغرر بهم إلى الصف الوطني، بالإضافة إلى استمرار التحشيد ورفد الجبهات في مأرب والجوف وشبوة بالمال والرجال.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com