الصمود حتى النصر

وضع حجر الأساس لمشاريع مياه بالجوف بتكلفة 950 ألف دولار

الصمود|

وضع محافظ الجوف فيصل بن حيدر ومعه رئيس الهيئة العامة لمشاريع مياه الريف محمد الوادعي، اليوم حجر الأساس لمشاريع مياه بتكلفة 500 ألف دولار بتمويل منظمة اليونيسف.

 

حيث وضع حيدر والوادعي ومعهما وكيل المحافظة حسن القاسمي، حجر الأساس لمشروعي مياه فرشا والمتعلقة آل بخيته بمديرية المتون وكذا مشروع مياه القيبة بمديرية الزاهر.

 

كما تم وضع حجر الأساس لمشروع الروض الشرقي بمديرية الخلق وبكميات متعددة وتزويد المشاريع بمنظومات طاقة شمسية وخزانات برجية.

 

إلى ذلك وضع المحافظ حيدر والوادعي، حجر الأساس لتوسعة وتأهيل مشروع المياه التابع للمؤسسة العامة للمياه والصرف الصحي بمدينة الحزم بتكلفة 450 ألف دولار بتمويل منظمة اليونيسف.

 

وأكد محافظ الجوف أن وضع حجر الأساس لمشاريع المياه في المحافظة، تأتي في إطار تحسين خدمات المياه لأبناء المحافظة، سيما في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد جراء استمرار العدوان والحصار.

 

فيما أشار رئيس هيئة مشاريع مياه الريف، إلى أهمية وضع حجر الأساس لمشاريع مائية في المحافظة، ترجمة لتوجيهات الدولة والحكومة في دعم مشاريع وخدمات المياه للجوف.

 

ودعا الجهات الشركاء المانحين إلى دعم جهود الهيئة والتدخل في تمويل مشاريع استراتيجية، تعود بالفائدة على المجتمع المحلي في المحافظة.

 

حضر وضع حجر الأساس مدير فرع هيئة مشاريع الريف في المحافظة محمد ناوي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com