الصمود حتى النصر

يوم ترفيهي مجاني لأبناء شهداء ذمار في مدينة اللؤلؤة

الصمود|

أقامت مؤسسة الشهداء والمكتب الإشرافي بذمار اليوم الأحد، يوماً ترفيهياً لأبناء الشهداء في مدينة ألعاب اللؤلؤة بمحافظة ذمار اختتاماً لفعاليات الذكرى السنوية للشهيد ووفاءً لتضحيات الشهداء الكرماء, وذلك بالتنسيق مع مالك المدينة الشيخ عبدالله أحمد المغشي.

 

واعتبرت المؤسسة اليوم الترفيهي أقل ما يمكن تقديمه لأبناء الشهداء الذين ضحوا بخيرة أبنائها في سبيل الله دفاعاً عن الشعب والوطن.

 

اليوم الترفيهي الذي أقيم في مدينة اللؤلؤة للألعاب بالمدينة تخلله نشاط ترفيهي وفتح جميع الألعاب الترفيهية وتقديم وجبة غذائية لجميع أبناء الشهداء.

 

بدوره عبر المدير العام لمدينة ألعاب اللؤلؤة المهندس أحمد المغشي عن سعادته الغامرة باحتضان الحديقة لليوم الترفيهي المجاني لكافة أبناء الشهداء ورسم الفرحة على وجوههم في ذكرى الشهيد السنوية.

 

مبينا: أن إدارة المدينة والعاملين فيها ومن باب استشعار الواجب الديني والوطني احتضنت العديد من الفعاليات المجانية المختلفة خلال هذا الأسبوع وفتحت جميع الألعاب الترفيهية في إطار مشاركتها لإحياء هذه المحطة العظيمة.

 

وقال: إن هذا أقل ما نقدمه ونسهم به تجاه أسر الشهداء وذويهم في هذه الذكرى السنوية ووفاء لما بذلوه من عطاء في سبيل الله والدفاع عن الأرض والعرض.