الصمود حتى النصر

البخيتي يعلق على قرار تغيير”أبن عيدو” ويحدد موعد سقوط ورقة مليشيا حزب الإصلاح

الصمود|

علق عضو المكتب السياسي في أنصار الله، محمد البخيتي،على قرار تغيير” أبن عيدو” بأنه قرارسعودي، وأن مليشيا الإخوان ستنتهي بمجرد سقوط ورقة  الفارهادي.

 

وقال في تغريدة له على تويتر”لاشك ان قرار تغيير بن عديو صدر بتوقيع هادي ولكنه في الحقيقة قرار سعودي”.

 

وأضاف البخيتي “ومع ذلك لازال حزب الإصلاح يرهن وجوده بشرعية هادي التي لم يعد لها وجود نكاية بنا”.

 

وأكد البخيتي” بأن جماعة الإخوان ستنتهي من اليمن بمجرد سقوط ورقة هادي. لا يوجد تفسير لما يحدث الا المثل القائل “القط يحب خناقه”.