الصمود حتى النصر

موظفو مؤسسة المياه والصيانة بأمانة العاصمة ينددون باستهداف الأحياء السكنية

الصمود|

نظم موظفو المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي والإدارة العامة لصيانة قنوات ومجاري السيول بأمانة العاصمة اليوم، وقفة تنديداً باستهداف تحالف العدوان للأحياء السكنية والأعيان المدنية وتدمير البنية التحتية.

 

واستنكر المشاركون في الوقفة، الاستهداف الممنهج والمتعمد للمدنيين والمنشآت العامة والبنية التحتية لكافة القطاعات الخدمية ومنها قطاعي المياه والصرف الصحي والطرق والجسور وقنوات تصريف المياه.

 

ونددوا بالصمت الدولي والأممي، إزاء استمرار جرائم وانتهاكات تحالف العدوان الأمريكي السعودي، بحق الشعب اليمني وقتل الأطفال والنساء واستهداف مقومات الحياة وتدمير مقدرات الوطن منذ بداية العدوان.

 

وأكد مديرا عام مؤسسة المياه محمد الشامي، وإدارة الصيانة عبدالسلام محاوش، أن الإمعان في استهداف شبكات المياه والصرف الصحي والجسور، وقتل الأطفال والنساء، جرائم حرب مكتملة الأركان وتتنافى مع كل القيم والأعراف والقوانين الدولية والإنسانية.

 

وأشارا إلى أن استمرار هذه الجرائم والانتهاكات، يعكس إجرام وإرهاب العدوان وإمعانه في قتل الشعب اليمني وتدمير مقدراته، بتواطؤ وصمت دولي وأممي مريب.

 

ولفت الشامي ومحاوش، إلى أنه مهما تمادى العدوان في جرائم القتل والتدمير لن يثني الشعب اليمني عن مواصلة الصمود والثبات في مواجهته حتى تحقيق النصر وتحرير الوطن من المحتلين والغزاة والمرتزقة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com