الصمود حتى النصر

قيادات جامعة صنعاء تضع إكليل زهور على ضريح الرئيس الشهيد صالح الصماد

الصمود|

زارت قيادات جامعة صنعاء والمراكز التابعة لها اليوم، ضريح الرئيس الشهيد صالح الصماد ورفاقه في ميدان السبعين في إطار فعاليات الذكرى السنوية للشهيد.

 

وخلال الزيارة وضع رئيس الجامعة الدكتور القاسم عباس ، وعدد من قيادات الجامعة وعمداء الكليات ومدراء المراكز التابعة لها، إكليلاً من الزهور على ضريح الرئيس الشهيد الصماد ومرافقيه وقرأوا الفاتحة على أرواحهم.

 

وأكد رئيس الجامعة أن مواقف وتضحية الرئيس الصماد ستبقى خالدة في ذاكرة الأجيال تستلهم منها معاني التضحية والفداء والاستبسال والصمود في مواجهة العدوان.

 

وأوضح أن الرئيس الصماد وكل شهداء الوطن جادوا بأرواحهم في سبيل الدفاع عن الأرض والعرض .. مؤكدا المضي على دربهم واستمرار البذل  والعطاء، ومواصلة التحشيد ورفد الجبهات بالرجال والمال حتى تحقيق النصر على قوى العدوان.

 

وأشار الدكتور القاسم، إلى أهمية رعاية أبناء وأسر الشهداء وإعطاءهم الأولوية في مختلف مجالات الحياة عرفاناً بالتضحيات التي قدمها الشهداء في سبيل الدفاع عن الوطن.

 

فيما أكد المستشار الثقافي لرئيس الجامعة فائز البطاح، أهمية زيارة ضريح الرئيس الصماد للتذكير بمواقفه العظيمة ومآثره البطولية في مواجهة العدوان.

 

إلى ذلك قامت قيادات الجامعة والمراكز التابعة لها بزيارة عدد من معارض صور الشهداء بميدان السبعين .. واطلعت على محتويات المعارض التي تجسد معاني الوفاء للشهداء.