الصمود حتى النصر

25 شهيداً وجريحاً بنيران العدوان خلال الـ 24 ساعة الماضية

الصمود | ستشهد وأصيب 25 مواطناً وتضررت الممتلكات العامة والخاصة بنيران العدوان الأمريكي السعودي في محافظات الحديدة، صعدة والمحويت خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن مواطناً أصيب بجروح خطيرة نتيجة قذيفة لمرتزقة العدوان على منطقة الجبلية بمديرية التحيتا محافظة الحديدة.

وأشار المصدر إلى أن قوى العدوان ارتكبت 110 خروقات بالحديدة بينها زحف واستحداث تحصينات قتالية في حيس، و24 خرقاً بقصف مدفعي و56 خرقاً بالأعيرة النارية المختلفة.

وشملت الخروقات غارتين لطيران حربي وتجسسي على الصليف وحيس وتحليق طائرات حربية وتجسسية في أجواء حيس والفازة والصليف والجبلية .

وأفاد المصدر باستشهاد ثلاثة مواطنين بينهم طفل وامرأة وإصابة 7 آخرين بينهم نساء وأطفال بغارتين لطيران العدوان استهدفتا مبانٍ تابعة للمؤسسة العامة للاتصالات وسكن الموظفين في قرية عجامة عزلة الشرقي بضواحي مدينة المحويت.

وأكد المصدر استشهاد مواطن وإصابة 13 آخرين بنيران الجيش السعودي في منطقة الرقو بمديرية منبه محافظة صعدة.

واستهدف قصف صاروخي ومدفعي سعودي مناطق متفرقة من مديرية شدا الحدودية، فيما شن الطيران غارة على منطقة المهاذر بمديرية سحار في المحافظة نفسها.

ولفت المصدر إلى وقوع أضرار كبيرة في منازل وممتلكات المواطنين ومستشفى العلياء وعدد من المدارس بشارع الزبيري في أمانة العاصمة جراء غارات لطيران العدوان.

وذكر المصدر أن طيران العدوان شن 22 غارة على البلق بمديرية الوادي، وست غارات على مديرية الجوبة في محافظة مأرب، وخمس غارات على منطقة اليتمة وغارة على المرازيق بمديرية خب والشعف في محافظة الجوف.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com