الصمود حتى النصر

قيادة هيئة العمليات الحربية تزور روضة الشهداء وضريح الرئيس الشهيد الصماد

الصمود|

زار رئيس هيئة العمليات الحربية اللواء الركن محمد محمد المقداد ومدير دائرة العمليات الحربية العميد الركن إسماعيل محمد عواض اليوم، روضة الشهداء في مقبرة الحشحوش بأمانة العاصمة.

 

كما زار اللواء المقداد والعميد الركن عواض ومعهما نواب مدراء ورؤساء الشُعب والضباط والأفراد من منتسبي الدوائر العسكرية التابعة للعمليات الحربية، ضريح الرئيس الشهيد صالح الصماد ورفاقه ومعارض صور الشهداء بميدان السبعين.

 

وخلال الزيارات اعتبر رئيس هيئة العمليات الحربية إلى أن ذكرى سنوية الشهيد، محطة مهمة للتزود منها بالصمود والثبات في مواجهة تحالف العدوان الأمريكي السعودي.

 

وأشار إلى مواصلة مسار الانتصار للوطن والوفاء لتضحيات الشهداء الذين بذلوا دمائهم وأرواحهم فداءً للوطن والشعب اليمني .. مبيناً أن تضحيات الشهداء وما سطروه من ملاحم بطولية شجاعة، أثمرت عزاً ونصراً وكرامة للشعب والوطن.

 

من جانبه أكد مدير دائرة العمليات الحربية، أهمية إحياء هذه الذكرى لتخليد مآثر وتضحيات الشهداء وترسيخ ثقافة الجهاد والاستشهاد التي تعتبر السبيل الوحيد لاستمرار تحقيق الانتصارات على قوى العدوان وتحرير كل شبر من أرض اليمن.

 

بدورهم جدد قادة ومنتسبو دوائر العمليات الحربية العهد والولاء لله والوطن والقيادة الثورية ببذل الغالي والنفيس دفاعاً عن الوطن والتصدي لتحالف العدوان .. مؤكدين أن اليمن كان وسيظل مقبرة للغزاة والمعتدين