الصمود حتى النصر

طاووس يناقش التعاون المشترك مع منظمة الأمم المتحدة “اليونيدو” للتنمية الصناعية

الصمود|

ناقش أمين عام المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية والتعاون الدولي عبدالمحسن طاووس اليوم، مع منسق المشاريع منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية “اليونيدو”، بول جاتاليان، التعاون المشترك في مجال دعم المنشآت الصناعية.

 

وتطرق الجانبان عبر تقنية الفيديو بمشاركة المسؤول الإداري لمنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية في اليمن عبدالعزيز الخولاني، وخبيرة المنظمة في اليمن وأكيمي إيشيكاوا، إلى الجوانب المتصلة بدعم المنشآت الصناعية والمشاريع الصغيرة، وتمويل المشاريع الصغيرة والطاقة المتجددة.

 

وأكد طاووس، حرص المجلس الأعلى على إيجاد مشاريع إنسانية ذات طابع تنموي، تسهم في تلبية احتياجات المواطنين، وتخفف من معاناتهم.

 

فيما ثمن جاتاليان، دور مجلس الشؤون الإنسانية في تنسيق الجهود وتسهيل عمل المنظمة، مؤكدا أن الاستدامة البيئية والاجتماعية أساسية لتحقيق هدف “اليونيدو” بشأن التنمية الصناعية الشاملة والمستدامة.

 

وكان أمين عام المجلس الأعلى للشؤون الإنسانية، قد ناقش مع المسؤول الإداري للمنظمة في اليمن عبدالعزيز الخولاني، المشاريع الخدمية والتنموية التي تعمل المنظمة على تنفيذها.

 

وأكد طاووس استعداد المجلس تذليل كافة الصعوبات وتسهيل مهام المنظمة لتنفيذ المشاريع والأنشطة في الميدان.

 

فيما ثمن الخولاني دور المجلس في تسهيل أعمال المنظمة .. مؤكدا أن المشاريع المزمع تنفيذها لها أثر إيجابي على الشريحة المجتمعية المستهدفة وتعزيز الاستقرار الاجتماعي من خلال تحسين وصول النازحين داخليًا والمجتمعات المضيفة لهم إلى الأنشطة المدرة للدخل

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com