الصمود حتى النصر

قيادة وموظفو رئاسة الوزراء يزورن ضريح الشهيد صالح الصماد ومعرض الشهداء القادة

الصمود|

زار أمين عام مجلس الوزراء محمد الكبسي ومعه الأمين العام المساعد معين الشامي وقيادات وموظفو رئاسة الوزراء، اليوم ضريح الرئيس الشهيد صالح الصماد ورفاقه في ميدان السبعين، وروضة الشهداء في الحشوش بمنطقة الجراف.

 

وقرأ الزائرون الفاتحة على أرواح الشهيد الصماد ورفاقه وكافة الشهداء في روضة الجراف الغربي حي جامع الحشوش وغيرها من رياض الشهداء بأمانة العاصمة والمحافظات.

 

كما زار الجميع معرض الشهداء القادة واطلعوا على محتوياته من الصور الفوتوغرافية للشهداء القادة ونبذة عن شخصياتهم ومآثرهم البطولية وهم يواجهون تحالف العدوان الأمريكي السعودي الصهيوني ومرتزقته في الجبهات الداخلية وما وراء الحدود.

 

وأشاد الزائرون بتضحيات الشهداء في معركة الوطن المصيرية في الدفاع عن الحرية والكرامة والتخلص من الهيمنة والوصاية التي جثمت على صدر الوطن لعقود طويلة من الزمان.

 

وعبروا عن الفخر والاعتزاز التي غمرت الجميع وهم يرون صور الشهداء القادة الذين جادوا بأرواحهم فداء لوطنهم وأمنه واستقراره وسلامته في الحاضر والمستقبل.

 

وأكدوا أن تضحيات الشعب اليمني والانتصارات التي يحققها أبطال الوطن المغاوير من القادة والضباط والصف والأفراد من منتسبي الجيش والأمن واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل سيخلدها التاريخ في أبهى صفحاته وأكثرها إشراقا وفخرا

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com