الصمود حتى النصر

معاقو وجرحى الحرب يزرون ضريح الشهيد صالح الصماد ورفاقه

الصمود|

زار رئيس جمعية معاقي وجرحى الحرب للقوات المسلحة والأمن العقيد يوسف علي الشميري ونائب رئيس الجمعية العميد ناجي الأسدي، اليوم ضريح الشهيد الرئيس صالح الصماد ورفاقه بميدان السبعين بالعاصمة صنعاء.

 

ووضع الشميري والأسدي ومعهما عدد من الجرحى والمعاقين، إكليلا من الزهور على ضريح الشهيد الصماد ورفاقه وقراءة الفاتحة على أرواحهم.

 

وأكد العقيد الشميري أن الأدوار البطولية والمواقف الوطنية المشهودة للشهداء وعلى رأسهم الشهيد الصماد، أثمرت انتصارات على تحالف العدوان وأسهمت في تعزيز الأمن والاستقرار.

 

وأشار إلى أن ذكرى سنوية الشهيد، محطة مهمة للوقوف أمام تضحيات الشهداء واستذكار سيرتهم وتجديد العهد بالسير على دربهم ومواصلة النضال والكفاح المسلح ضد العدوان.

 

وحث العقيد الشميري على الاهتمام بأسر الشهداء والجرحى والمعاقين تقديراً وعرفاناً بدور الشهداء وهم يدافعون عن السيادة الوطنية ويتصدون بكل بسالة للغزاة والمرتزقة.

 

من جانبهم أكد عدد من معاقي وجرحى الحرب وأسر الشهداء أن الشعب اليمني عصيُ على الانكسار أمام الغزاة والمرتزقة ما دام يمتلك مقاتلون أشداء يعشقون الشهادة ويتسابقون لنيلها مؤمنين بعدالة القضية التي يدافعون من أجلها.

 

إلى ذلك زار العقيد الشميري وعدد من معاقي وجرحى الحرب معارض شهداء الجيش واللجان الشعبية بميدان السبعين وذلك بالذكرى سنوية الشهيد

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com