الصمود حتى النصر

فعالية لمكتب هيئة الأوقاف والشئون الإنسانية بتعز بسنوية الشهيد

الصمود|

نظم مكتب الهيئة العامة للزكاة والمجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية بتعز اليوم فعالية بالذكرى السنوية للشهيد تحت شعار “شهداؤنا عظماؤنا”.

 

وفي الفعالية أشار وكيل المحافظة إسماعيل شرف الدين في كلمة السلطة المحلية بالمحافظة إلى أهمية إحياء الذكرى للتعرف على تضحيات الشهداء ومآثرهم البطولية.

 

واستعرض تاريخ شهداء الإسلام وتضحياتهم بدءاً من عمار بن ياسر وصولا شهداء الوطن في الدفاع عن الوطن الأرض والعرض والسيادة .. داعياً الجميع إلى أن يكونوا عوناً وسنداً لأسر الشهداء وذويهم عرفاناً بتضحيات الشهداء في مواجهة قوى العدوان والمرتزقة.

 

فيما حيا مدير فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية بالمحافظة أحمد المساوى، تضحيات شهداء الوطن في رسم ملامح مستقبل اليمن الواحد.

 

وأشار إلى أن الشهادة، مشروع حياة وما قدّمه الشهداء كان ثمناً عظيماً يتطلب من الجميع الاهتمام بأسرهم وذويهم وتقديم كامل الرعاية لهم.

 

بدوره أوضح بشير الضبياني من مكتب الهيئة العامة للزكاة أن الشهداء يعود الفضل لهم في إنارة طريق الاستقلال والكرامة والعزة.

 

من جهته أشار مفتي تعز علوي بن سهل بن عقيل في كلمة العلماء إلى عظمة الشهادة ومكانة الشهداء وعطاءاتهم وتضحياتهم في الدفاع عن اليمن وسيادته واستقلاله

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com