الصمود حتى النصر

قيادة وزارة الإرشاد تزور ضريح الشهيد الرئيس صالح الصماد ورفاقه

الصمود|

زارت قيادة وزارة الإرشاد وشؤون الحج والعمرة، اليوم ضريح الرئيس الشهيد صالح الصماد ورفاقه بالعاصمة صنعاء، في الذكرى السنوية للشهيد.

 

وقرأ وزير الإرشاد نجيب ناصر العجي ونائبه العلامة فؤاد ناجي ووكيل الوزارة العزي راجح، الفاتحة على أرواح الشهيد الصماد ورفاقه وكافة شهداء الوطن الذي قدّموا أرواحهم رخيصة في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

 

واعتبر وزير الإرشاد ونائبه زيارة ضريح الشهيد الصماد محطة للوقوف أمام شخصية تحيي في النفوس معاني العزة والكرامة والبذل والعطاء وفرصة لتذكر مواقفه وكافة الشهداء الذين سطروا المآثر البطولية في مواجهة العدوان.

 

وأكدا عظمة التضحية والاستبسال التي قدّمها الرئيس الشهيد الصماد وكافة شهداء الوطن ذوداً عن حياض الوطن وأمنه واستقراره وسيادته واستقلاله.

 

ولفت الوزير العجي والعلامة ناجي إلى أن تضحيات الشهداء ستبقى خالدة في ذاكرة الأجيال، تستقي منها معاني الفداء والتضحية والصمود في مواجهة العدوان ومخططاته.

 

وكان وزير الإرشاد ونائبه والوكيل راجح، اطلعوا على عدد من معارض صور الشهداء في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء الذين سجلّوا الملاحم البطولية في الدفاع عن الوطن الأرض والعرض والسيادة الوطنية