الصمود حتى النصر

زيارات رسمية وشعبية لمعرض شهداء المحافظات الجنوبية بصنعاء 

الصمود|

تتواصل الزيارات الرسمية والشعبية لمعرض شهداء المحافظات الجنوبية في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء.

 

حيث زار عضو المجلس السياسي الأعلى، سلطان السامعي، ومعه محافظ لحج أحمد جريب ،  ومحافظ المهرة القعطبي علي الفرجي وقيادات عسكرية وشخصيات اجتماعية اليوم، معرض شهداء المحافظات الجنوبية في ميدان السبعين.

 

وخلال الزيارة بحضور نائب وزير الإدارة المحلية – مسؤول ملف الجنوب قاسم الحمران، أشاد  السامعي بجهود المنظمين لمعرض الشهداء.. مؤكدا أن الذكرى السنوية للشهيد تأتي هذا العام وقد تحققت انتصارات عظيمة في مختلف جبهات العزة والشرف.

 

وحث على استلهام الدروس والعبر من تضحيات الشهداء الذين قدموا أرواحهم رخيصة في سبيل عزة الشعب اليمني وكرامته.

 

وقال: ” بفضل دماء شهدائنا الأبرار تعيش اليمن واليمنيين بعزة وكرامة وشموخ، وأنه لا تضحيات تماثل تضحيات الشهداء، التي أنارت درب حرية اليمنيين وأروت تراب الوطن بالحرية والكرامة ” .

 

من جانبه أشاد محافظ لحج بتضحيات الشهداء في الدفاع عن الوطن.. مؤكدا السير على درب الشهداء في الجهاد في سبيل الله والتضحية بالمال والروح من أجل سيادة واستقلال الوطن.

 

وأشار إلى عظمة الشهداء والطريق الذي صاروا فيه دفاعا عن دينهم ووطنهم وانتصارا لعدالة قضيتهم ومظلومية شعبهم.

 

وأكد أن أسر الشهداء وذويهم يحضون بأولوية في الاهتمام، وأن الذكرى السنوية للشهيد تأتي استكمالاً لهذا الاهتمام واعتزازاً بما قدموه من تضحيات عظيمة.

 

فيما أشار نائب وزير الادارة المحلية، إلى أن أبناء المحافظات الجنوبية كان لهم شرف المشاركة في مواجهة العدوان منذ الوهلة الأولى في مختلف الجبهات وضحوا بأرواحهم في سبيل الوطن واستقلاله.

 

واعتبر الذكرى السنوية للشهيد محطة تعزز صمود الشعب اليمني والوفاء للشهداء