الصمود حتى النصر

مكاتب حكومية بصنعاء تنظم فعالية خطابية بالذكرى السنوية للشهيد

الصمود|

 نظم فرع الهيئة العامة لتنظيم شئون النقل البري ومكتب الزراعة وفرع هيئة حماية البيئة وصندوق الرعاية الاجتماعية ومكتب الاتصالات وهيئة المساحة الجيولوجية، اليوم فعالية خطابية في الذكرى السنوية للشهيد.

 

وفي الفعالية أشار وكيل محافظة صنعاء  عبدالله العنسي، إلى  المعاني والمبادئ التي حملها الشهداء وأهمية الاقتداء بنهجهم وتضحياتهم التي قدموها للذود عن الوطن.

 

واستعرض المسئوليات التي ينبغي القيام بها في الوفاء لدماء الشهداء والسير على دربهم في مواجهة العدوان ومخططاته التي تستهدف اليمن أرضا وانسانا..معتبرا الاحتفال بذكرى الشهيد تجسيد لعظمة الشهداء ومكانتهم لأنهم مصدر فخر واعتزاز الشعب اليمني.

 

وتطرق إلى دور الشهداء في تعزيز الصمود والثبات وهم يدافعون عن كرامة الشعب اليمني في مختلف جبهات الشرف والبطولة.

 

وأكد أن الشهداء هم من صنعوا حاضر اليمن وحددوا معالم مستقبله المشرق، وعززوا قدرات الصمود والتحدي في مواجهة العدوان ومرتزقته.

 

واشار  الوكيل العنسي، الى  ضرورة الاهتمام بأسر الشهداء وفاء لما قدموه من تضحيات، واستغلال الذكرى السنوية في زيارة أسرهم وتفقد أحوالهم وتلمس احتياجاتهم.

 

تخلل الفعالية التي حضرها وكيلا المحافظة أبو نجوم المحاقري وحسن موفعة ومدراء وموظفي المكاتب  المنظمة، أوبريت إنشادي وفقرات متنوعة عبرت عن مكانة الشهداء وعظمة تضحياتهم

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com