الصمود حتى النصر

استقبال وفد قبائل شبوة ومأرب والبيضاء في شعوب بأمانة العاصمة

الصمود | استقبلت مديرية شعوب بأمانة العاصمة، وفد قبائل محافظات مأرب وشبوة والبيضاء.

وخلال الاستقبال رحب أمين العاصمة حمود عباد ووكيل أول الأمانة خالد المداني، بزيارة أبناء قبائل مأرب وشبوة والبيضاء للعاصمة صنعاء.. مشيدين بالمواقف البطولية التي سطرها أبناء القبائل في معركة الدفاع عن الوطن وتحريره من الغزاة.

وأشارا إلى أن الزيارة تجسد وحدة الصف وتلاحم قبائل اليمن في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي، بقيادة قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي، مؤكدين الحرص على توحيد الصفوف وتعزيز الصمود في معركة تحرير الوطن من المحتلين.

وثمن عباد والمداني، حفاوة أبناء شعوب ومواقفهم الأصيلة واستضافة قبائل المحافظات الأخرى، والتي عكست التمسك بالهوية الإيمانية والتلاحم ووحدة الصف الداخلي.

فيما أكد رئيس لجنة الشئون الاجتماعية بالمجلس المحلي بالأمانة حمود النقيب، أن الزيارة رسالة قوية للعدوان باصطفاف وتوحد الشعب اليمني تحت راية وقيادة واحدة لمواصلة معركة تطهير الوطن من دنس الغزاة والمحتلين.. مرحباً بوفود قبائل المحافظات.

وأشار إلى أهمية مثل هذه الزيارات في تعزيز اللُحمة الوطنية وتوحيد الصفوف والتأكيد على الاستمرار في الصمود ودعم المعركة الوطنية ضد العدوان ومرتزقته، وصد المشاريع والمؤامرات التي تتربص باليمن ووحدته وأمنه واستقراره.

من جانبهم رحب مشايخ ووجهاء وأبناء شعوب، بوفد قبائل مأرب وشبوة والبيضاء، مؤكدين استمرارهم في الصمود ومواجهة العدوان الأمريكي السعودي، ورفد الجبهات بالرجال والمال وقوافل الدعم حتى تحقيق النصر.

بدورهم أشاد أبناء مأرب وشبوة والبيضاء، بحفاوة الاستقبال من أبناء شعوب وقيادة الأمانة.. مؤكدين وقوفهم إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية في دحر العدوان ومرتزقته وتطهير بقية المناطق المحتلة.

وأشاروا إلى أهمية هذه اللقاءات في تعزيز الإخوة والروابط بين أبناء الشعب اليمني وتلاحم واصطفاف الجميع في مواجهة العدوان وتعزيز الانتصارات، ترجمة لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي.

تخلل الاستقبال البرع والزوامل الشعبية والقصائد الشعرية، بحضور قيادات ووكلاء أمانة العاصمة وعدد من الشخصيات الاجتماعية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com