الصمود حتى النصر

وزارة التربية تكرم أسر الشهداء التربويين خلال احيائها ذكرى سنوية الشهيد

الصمود|

  كرمت وزارة التربية والتعليم اليوم أسر الشهداء التربويين في الحفل الفني الذي أحيته احتفاء بالذكرى السنوية للشهيد .

 

وفي الاحتفالية اكد وزير الدولة حميد المزجاجي اهمية احياء هذه الذكرى تقديراً وعرفاناً ببطولات الشهداء وتضحياتهم في الذود عن حياض الوطن.

 

واشار في الاحتفالية التي حضرها عضو مجلس الشورى عبدالله الحوثي وعدد من وكلاء الوزارة الى الانتصارات التي حققها أبناء الشعب بفضل تضحيات رجال الرجال في الجبهات في ظل قيادة ربانية قوية وحكيمة احيت في الأمة روح التضحية والفداء والحرية والاستقلال .

 

وتطرق الوزير المزجاجي الى اهمية استلهام معاني العزة والكرامة من شهدائنا الأبرار الذين ضحوا بأرواحهم رخيصة في الدفاع عن الأرض والعرض وحرية الوطن واستقلاله، وأكد أن العدو بات يبحث عن الخروج من اليمن بماء الوجه.

 

من جانبه أكد وكيل الوزارة لقطاع التعليم عبدالله النعمي أهمية دور التربويين في تنشئة الطلاب، اجيال المستقبل على الثقافة الايمانية والعزة والكرامة .

 

واشار إلى عظم المناسبة التي نحتفي بها تأكيداً على الوفاء لدماء الشهداء والسير على دربهم في مقارعة الظلم والتصدي لقوى الظلم والإستكبار العالمي واذنابهم من آل سعود وآل زياد و مرتزقتهم .

 

ولفت الوكيل النعمي إلى الدلالات والمعاني التي يصدرها الشهيد رمز الإباء والوفاء والعزة والكرامة في سبيل صناعة النصر الذي سيتحقق بأذن الله في القريب بفضل الله عبر بطولات رجال الرجال واستبسالهم في الجبهات وتضافر جهود الجميع والوقوف صفاً في وجه من تسول له نفسه المساس بأمن وكرامة الشعب اليمني .

 

وعاهدت كلمة مكاتب التربية والتعليم بالمحافظات التي ألقاها مدير مكتب التربية بمحافظة حجة علي القطيب الشهداء بالوفاء لدمائهم الطاهرة وتضحياتهم العظيمة ومواصلة السير على دربهم وتنشئة أجيال المستقبل على قيم ومعاني العزة والكرامة والتضحية والفداء

 

تخلل الاحتفالية بحضور مدراء ديوان عام الوزارة وموظفيها وصلة انشادية وأوبريت بعنوان من جيل إلى جيل وقصيدة للشاعر نشوان الغولي

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com