الصمود حتى النصر

فعاليات وافتتاح معارض وزيارات رياض الشهداء بمحافظة صنعاء

الصمود|

شهدت عدد من مديريات محافظة صنعاء، اليوم عدد من الفعاليات والأنشطة لإحياء الذكرى السنوية للشهيد.

 

حيث أحيت مديرية الحيمة الداخلية ذكرى المناسبة بفعالية خطابية حاشدة تخللها افتتاح معرض لصور الشهداء من أبناء المديرية وزيارة لروضة الشهداء في المديرية.

 

وخلال الفعالية وافتتاح المعرض وزيارة روضة الشهداء، أشاد أمين عام محلي المحافظة عبدالقادر الجيلاني، بمواقف وتضحيات الشهداء ودور أبناء الحيمة الداخلية في الدفاع عن الوطن.

 

وأشار، بحضور وكيل المحافظة يحيى جمعان ومدير مكتب المحافظ صدام القصيح، إلى أن ذكرى سنوية الشهيد، محطة للوقوف أمام مآثر الشهداء وما سطروه بدمائهم من مواقف بطولية لينهل منها الجميع أسمى معاني الوفاء للوطن.

 

كما افتتح عضو مجلس الشورى فضل مانع ووكيل أول محافظة صنعاء حميد عاصم ووكيلا المحافظة علي الغشمي ومانع الاغربي، معرض الشهداء في مديرية بني حشيش، وتم ايضا زيارة عدد من رياض الشهداء في عزل المديرية.

 

وأكد مانع وعاصم ووكيلا المحافظة أن إحياء ذكرى الشهيد فرصة للتزود من تضحيات الشهداء وبطولاتهم وكذا إحياء ثقافة الجهاد والاستشهاد للذود عن الوطن..مجددين العهد بالسير على درب الشهداء والوفاء لدمائهم وتضحياتهم.

 

حضر افتتاح المعرض والزيارة مدير فرع مؤسسة الشهداء بالمحافظة صالح حمزة ومدير المديرية راجح الحنمي وعدد من قيادات بني حشيش.

 

إلى ذلك افتتح وكيلا المحافظة فارس الكهالي وطالب دحان ومسئول الوحدة الاجتماعية بالمحافظة عبدالله الابيض معرضا لصور الشهداء في مديرية جحانة، وزاروا روضة الشهداء في مركز المديرية.

 

ولفتوا إلى أن تضحيات الشهداء بوابة العبور للنصر على قوى العدوان، مشيرين إلى أهمية استلهام الدروس من تضحيات الشهداء في مواجهة المؤامرات التي تحاك ضد الشعب اليمني.

 

كما نظمت جامعة الأندلس للعلوم والتقنية والملتقى الأكاديمي الاداري بمحافظة صنعاء فعالية خطابية في ذكرى سنوية الشهيد بحضور وكلاء المحافظة عبدالله العنسي وصالح المنتصر وعبدالملك الغربي وأعضاء هيئة التدريس.

 

وأكدت كلمات لوكيل المحافظة العنسي ورئيس الجامعة الدكتور محمد برقعان ومسئول الملتقيات معين البخيتي ومدير مكتب الارشاد بالمحافظة صالح ناجي، أهمية إحياء هذه المناسبة تجسيدا ووفاء لدماء الشهداء والسير على دربهم باعتبارهم مصدر فخر واعتزاز الشعب اليمني.

 

وفي حراز أقيمت فعالية في مركز مديرية مناخة، و فعالية في عزلة حصبان الشرقي، ووقفة في عزلة حصبان الغربي، وفعالية في بني قليد بعزلة بني خطاب.

 

وتم خلال الوقفة والفعاليات تكريم أسر الشهداء بحضور مديري المديرية عبدالله المروني ومكتب التربية عبدالله القليصي والأمن صالح العيفري وعضو المجلس المحلي علي مبخوت

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com