الصمود حتى النصر

تدشين فعاليات الذكرى السنوية للشهيد وافتتاح معرض صور الشهداء بإب

الصمود|

دشنت السلطة المحلية ومؤسسة الشهداء بمحافظة إب، اليوم الأحد، فعاليات الذكرى السنوية للشهيد.

وفي التدشين أوضح محافظ المحافظة عبدالواحد صلاح، أن هذه الذكرى تمثل محطة سنوية لاستلهام الدروس والعبر وشحذ الهمم لمواصلة الصمود والثبات ومواجهة العدوان.

وأكد أهمية الاهتمام بأسر وذوي الشهداء وتقديم الرعاية التي تتناسب مع تضحياتهم، مشيراً إلى أن محافظة إب قدمت الكثير من الشهداء الذين بذلوا أرواحهم في سبيل الدفاع عن الوطن.

فيما أكدت كلمة مؤسسة الشهداء التي ألقاها عبدالرحمن المساوى، أن ذكرى الشهيد محطة لاستلهام الدروس والعبر من التضحيات التي قدمها الشهداء، مشيراً إلى أن المؤسسة ستنفذ العديد من الأنشطة والفعاليات بهذه الذكرى.

وأكدت كلمتا أسر وأبناء الشهداء السير على درب الشهداء حتى تحقيق النصر.

وفي ذات السياق، افتتح المحافظ صلاح، معرض صور الشهداء المركزي بمدينة إب والذي ينظمه مكتب التربية  والتعليم والوحدة التربوية ومؤسسة الشهداء.

وطاف المحافظ صلاح ومعه عضو مجلس الشورى جبران الرازحي ووكلاء المحافظة راكان النقيب ويحيى القاسمي وقاسم المساوى ومديري مكتب التربية محمد الغزالي ومؤسسة الشهداء محمد المساوى، بأجنحة المعرض الذي ضم الصور الفوتوغرافية للشهداء من أبناء المحافظة.

وقرأ الزائرون الفاتحة إلى  أرواح الشهداء، معبرين عن الفخر والاعتزاز بالتضحيات التي قدموها من أجل عزة الوطن وكرامة الشعب اليمني.

وأكد صلاح أن إحياء ذكرى الشهيد يحمل دلالات بعظمة تضحيات الشهداء الذين بذلوا أرواحهم رخيصة في سبيل الله والدفاع عن الوطن، مبينا أن الاحتفاء بهذه الذكرى وافتتاح معرض الصور تعبير عن العرفان بعطاءات الشهداء وما قدموه للوطن كي ننعم بالأمن والاستقرار .

وأشار إلى أن تضحيات الشهداء تثبت للعالم أن اليمنيين لن يخضعوا أو ينكسروا أمام مؤامرات قوى العدوان.

وحث المحافظ صلاح الجميع على تحمل مسئولياتهم الدينية والوطنية تجاه أسر الشهداء والجرحى والأسرى ورفد الجبهات بالرجال والعتاد وقوافل العطاء للانتصار للوطن ودحر الغزاة والمحتلين

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com