الصمود حتى النصر

مكتب التربية بصنعاء يدشن فعاليات ذكرى الشهيد

الصمود|

أقيم في مكتب التربية والتعليم بمحافظة صنعاء، اليوم، لقاء تشاوري حول آليات دعم وتعزيز جهود إنجاح العملية التعليمية للفصل الدراسي الثاني.

 

كما تم خلال اللقاء، بحضور أمين عام محلي المحافظة عبدالقادر الجيلاني ووكيل أول حميد عاصم وعدد من وكلاء المحافظة، تدشين فعاليات الذكرى السنوية للشهيد بفقرات خطابية وفنية، وافتتاح معرض صور شهداء التربويين وذويهم.

 

وحيّا الجيلاني وعاصم صمود كوادر القطاع التربوي، وجهودهم التي انعكس أثرها في استمرار العملية التعليمية، ومواجهة التحدّيات والصعوبات للعام السابع على التوالي، ومواصلة تعليم الأجيال.

 

فيما تطرّق وكيل المحافظة لقطاع التعليم والشباب، طالب دحان، ومدير مكتب التربية في المحافظة، هادي عمار، إلى مسارات العمل وحشد الجهود بتعاون قيادة المحافظة، لدعم التعليم والفترة المتبقية من العام الدراسي 2021 – 2022م.

 

وأكد المتحدّثون أهمية تفاعل الجميع لإحياء ذكرى سنوية الشهيد، وتجسيد معانيها، وما تحمله في طيّاتها من عبق التضحيات والمآثر الخالدة التي خطها الشهداء الأبرار بدمائهم الزكية، دفاعا عن الوطن وأمنه واستقراره.

 

وشددوا على أهمية استغلال فعاليات إحياء هذه المناسبة في التشاور لتحسين أداء ومخرجات العملية التربوية، ووضع البرامج والآليات لمواجهة الصعاب، وتتويج دور المدارس والجبهة التربوية بالنجاح المعوّل عليها.

 

حضر اللقاء وتدشين الفعاليات نواب مدير مكتب التربية في المحافظة، ومدراء فروع المكتب في المديريات، ورؤساء الشُّعب، ومدراء الإدارات، وعدد من الكوادر والتربويين المختصين

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com