الصمود حتى النصر

القوات المسلحة الإيرانية: جاهزون للرد بحزم وسرعة على الأعداء

الصمود|وكالات|

أكد رئيس الأركان العامة للقوات المسلحة الإيرانية اللواء محمد باقري أن إيران لا تنوي الاعتداء على أحد على المستوى الاستراتيجي لكنها جاهزة على المستوى العملاني والتكتيكي للرد بحزم والهجوم السريع على الأعداء.

 

ونقلت وكالة فارس عن باقري قوله في كلمة اليوم إن إجراءات الحظر والضغوط على إيران أدت إلى الصمود وتبلور روح الاعتماد على الذات والثقة بالنفس وبذل الهمم والجهود في المجموعة الدفاعية للبلاد.

 

وأوضح باقري أن استراتيجيات إيران وأهدافها في مجال الردع ليست مجرد صناعة للصواريخ بل هي مبنية على الفكر والعقيدة والسياسات والأساليب والتكتيكات الذكية الوطنية والمتناسبة مع مستوى ونوع التهديدات ضد البلاد لافتاً إلى أن الصناعة الدفاعية الإيرانية بلغت نقطة من النمو والارتقاء والردع بحيث لا تسمح أي قوة لنفسها بالتجرؤ على العدوان.

 

وقال إن قواتنا ورغم اعتمادها على وضع الردع فأنها لا تستخف أبداً بالتهديد في مواجهة العدو ولها أمام التهديد الأدنى في المجال الاستراتيجي جهوزية ويقظة قصوى متناسبة مع وضع العدو.

 

وكان باقري حذر الشهر الماضي أعداء إيران من اتخاذ أي خطوة استفزازية في الخليج وبحر عمان مؤكداً أن بلاده سترد على أي مغامرة ضدها

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com