الصمود حتى النصر

مجلس النواب يهنئ منتخب الناشئين بالفوز ببطولة “كأس غرب آسيا”

الصمود|

هنأ رئيس وهيئة رئاسة وأعضاء مجلس النواب المنتخب الوطني لناشئي كرة القدم بفوزه عن جدارة واستحقاق بلقب بطولة كأس غرب آسيا للناشئين، إثر تغلبه يوم أمس على المنتخب السعودي في عقر داره.

 

وأشاد نواب الشعب، في جلسة اليوم برئاسة رئيس المجلس الأخ يحيى علي الراعي، بمستوى أداء الفريق رغم الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد، ومنها معاناة وظروف اللاعبين جراء تعرّض معظم مقدرات الشعب اليمني للدمار، ومنها الأندية والملاعب الرياضية.

 

وحيا نواب الشعب الفريق بإجلال وإكبار واعتزاز وتقدير .. موجهين التحية لكل جماهير الشعب اليمني، وقيادة الاتحاد والمدربين والجهاز الإداري والفني والمغتربين اليمنيين، الذين احتشدوا لمساندة الفريق في الملعب.

 

وعبّر رئيس مجلس النواب وأعضاء المجلس عن سعادتهم البالغة بالأداء المشرف للفريق، وتألقهم في جميع المباريات، وفوزهم باللقب، واستحقاقهم الكأس عن جدارة .. مؤكدين أن الفرحة عمّت أرجاء اليمن الذي بات على قاب قوسين أو أدنى من تتويج انتصاراته، واستعادة سيادته على كامل التراب اليمني.

 

وأكد نواب الشعب ضرورة أن تولي حكومة الإنقاذ الوطني الاهتمام الذي يليق بالمنتخب الوطني للناشئين، وكل المنتخبات الوطنية بصورة عامة، وتوفير متطلباتهم واحتياجاتهم، وتهيئة الظروف الملائمة لاستمرار تألق المنتخبات الوطنية وإبداعها، وعودة نشاطها بشكل مستمر.

 

ولفتوا إلى أن فوز منتخب الناشئين رسالة مهمة في هذا الظرف، وبعد سبع سنوات من العدوان والحصار، وفي إطار الصمود لدحر العدوان في مختلف الجوانب والجبهات، ومنها الجبهة الرياضة .. مبينين أن فوز الفريق اليمني يؤكد وحدة الشعب اليمن وعراقته.