الصمود حتى النصر

رئيس هيئة الاستخبارات”ابو علي الحاكم” يزور محافظة الجوف .. أهم قضايا ومواضيع النقاش

الصمود|

رئيس هيئة الاستخبارات يزور المرابطين في الجوف قام رئيس هيئة الاستخبارات والاستطلاع اللواء الركن عبدالله يحيى الحاكم بزيارة الى محافظة الجوف التقى خلالها بمحافظ الجوف فيصل حيدر .

 

وخلال اللقاء تم مناقشة عدد من القضايا والمواضيع التي تهم أبناء المحافظة وعملية التحشيد التي تمم من قبل ابناء ومشائخ الجوف الأبطال ضد قوى الارتزاق والعمالة .

 

مشيدا بالأدوار البطولية التي يسطرها ابناء الجوف الى جانب اخوانهم من أبطال الجيش واللجان في التصدي الباسل للعدوان ومرتزقته والتي اثمرت تطهير المحافظة من رجس الخونة والعملاء.

 

وخلال الزيارة لمحافظة الجوف تفقد اللواء عبد الله يحيى الحاكم المرابطين في عدد من الجبهات بالمحافظة وثمن الدور الوطني المشرف لقبائل الجوف الذين وقفوا إلى جانب الجيش واللجان الشعبية في مواجهة عناصر المرتزقة .. موضحاً انه بفضل تلاحم أبناء الشعب اليمني وفي مقدمتهم قبائل الجوف تحقق النصر على فلول الإرهاب ومرتزقة العدوان في المحافظة.

 

وأشار اللواء الحاكم، إلى أن مناطق ومديريات محافظة الجوف باتت تنعم بالأمن والاستقرار بعد دحر عناصر الشر والإرهاب منها.

 

وأشاد رئيس هيئة الاستخبارات والاستطلاع في كلماته أمام المقاتلين الأبطال المرابطين في مواقع البطولة والعزة بما تحقق من انتصارات كبيرة في مختلف المحافظات ضد العدوان ومرتزقته والتي تجسد مدى العزم والإرادة في تطهير اليمن من الغزاة والمحتلين وأدواتهم .

 

وقال اللواء الحاكم مخاطباً المجاهدين الأبطال “إنكم محل فخر واعتزاز قيادتكم وشعبكم بما تقدمونه من تضحيات، وما تحققونه من انتصارات سيدونها التاريخ في صفحاته المشرقة” .