الصمود حتى النصر

تسيير قافلتين من قطاع الاستثمار في صنعاء واتصالات البيضاء للمرابطين بجبهة مارب

الصمود| محمد المشخر
سيّر قطاع الاستثمار بمحافظة صنعاء أمس قافلة غذائية وملابس شتوية للمرابطين من أبطال الجيش واللجان الشعبية في مدغل بمحافظة مارب.
وخلال تدشين القافلة بصنعاء، أشاد محافظ المحافظة عبد الباسط الهادي، بجهود تجهيز هذه القافلة المقدمة من قطاع الاستثمار بالمحافظة في إطار المسؤولية لمساندة جبهات الدفاع عن الوطن.
وأكد أن الاستمرار في رفد جبهات البطولة بالمال والغذاء والرجال هو الخيار الوحيد لتحقيق النصر وطرد قوى الغزو والاحتلال من المحافظات المحتلة.
ولفت المحافظ الهادي، إلى أن دعم عوامل الصمود والثبات واصطفاف أبناء الشعب اليمني أسهم في تفويت الفرصة على مخططات ومؤامرات تحالف العدوان في النيل من تلاحم اليمنيين.
فيما أكد وكيل قطاع الاستثمار يحيى محسن جمعان، أن جرائم حرب العدوان بحق الشعب اليمني لن تزيده إلا إصرارا في مواجهته والاستمرار في رفد الجبهات بكل غال ونفيس، معتبرا هذه القافلة أقل واجب تجاه ما يسطره أبطال الجيش واللجان الشعبية من ملاحم وانتصارات.
وأكد الاستعداد لتقديم المزيد من قوافل العطاء حتى دحر الغزاة المحتلين وتحقيق النصر، لافتا إلى أن هذه القافلة وغيرها من قوافل الدعم تعكس الثبات والصمود والوفاء لدماء الشهداء.
بدوره أشار مدير مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة فهد الغرباني، إلى أن هذه القافلة وغيرها من قوافل المدد تعكس وفاء وتلاحم اليمنيين لمواجهة تحالف العدوان، منوها بالملاحم البطولية والصمود الأسطوري للمرابطين في مختلف الميادين والجبهات.
كما سيّر فرع مؤسسة الاتصالات بمحافظة البيضاء أمس قافلة شتوية مكونة من بدلات وبجائم شتوية متنوعة دعماً للمرابطين من أبطال الجيش واللجان الشعبية في المواقع العسكرية في جبهة الجوية وحريب في محافظة مارب.
وخلال تسيير القافلة، أكد مدير عام فرع مؤسسة الاتصالات بمحافظة البيضاء المهندس عدنان محمد القصوص مواصلة رفد الجبهات بقوافل الدعم والإسناد حتى تحقيق النصر ودحر الغزاة والمحتلين من قوى العدوان والارتزاق.
ولفت إلى أن القافلة تعتبر شيئاً قليلاً في حق من يسطرون ملاحم بطولية في مواجهة العدوان ومرتزقته ومن يحمون أمن واستقرار البلاد، مشيرا إلى أن النصر قاب قوسين أو أدنى. .معبرا عن الاعتزاز العالي بتضحيات وبسالة أبطال الجيش واللجان الشعبية وإلى جانبهم أبناء مارب الأحرار ،الذين يسجلون مواقف نضالية خالدة ويجسدون قيم ومعاني الولاء والانتماء للوطن وهويته وثوابته.
وأشاد مدير عام فرع اتصالات محافظة البيضاء بالانتصارات الكبيرة التي حققها المقاتلون الأبطال ،مؤكداً أهمية مواصلة العمليات حتى تحرير كامل تراب محافظة مارب من قوى العدوان والمرتزقة.
وأشار المهندس القصوص أن توزيع الملابس الشتوية في جبهة الجوية وحريب بمحافظة مارب أن تسيير القافلة أقل ما يمكن تقديمه للمرابطين من اللجان الشعبية وأبطال الجيش الذين يقدمون تضحيات جسيمة في سبيل الدفاع عن الوطن وفي كافة جبهات العزة والكرامة.
بدوره حسين محمد العبوس، رئيس هيئة الرقابة والتفتيش بالنقابة العامة للاتصالات بصنعاء الأمين العام للجنة النقابية بفرع اتصالات محافظة البيضاء نيابة عن الموظفيين والمهندسين والفنيين وكوادر فرع مؤسسة الاتصالات بمحافظة البيضاء أكد أهمية الاستمرار في رفد الجبهات لتحرير ما تبقى من المحافظات المحتلة، مشيداً بانتصارات الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com