الصمود حتى النصر

محافظة البيضاء تحتفي بزفاف 316 عريساً وعروساً

الصمود|

احتفى 316 عريساً وعروساً من أبناء محافظة البيضاء بزفافهم في عرس جماعي، نظمه مكتب الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة.

 

وفي الاحتفال أشار وزير الكهرباء والطاقة أحمد العليي، إلى أهمية الأعراس الجماعية في تخفيف معاناة المواطنين جراء استمرار العدوان والحصار وتعزيز التكافل الاجتماعي.

 

ونوه بما حققته الهيئة العامة للزكاة من مشاريع وإنجازات في مختلف المجالات، وتبني المشاريع الخيرية في مختلف المحافظات.

 

فيما بارك وكيل أول المحافظة حمود شثان للعرسان إكمال نصف دينهم .. متمنياً لهم حياة زوجية سعيدة.

 

وأشاد بجهود الهيئة العامة للزكاة في تنفيذ المشاريع الخيرية ومنها الأعراس الجماعية التي تسهم في تحصين الشباب وتيسير الزواج .. مؤكداً استعداد قيادة السلطة المحلية مساندة جهود فرع الهيئة وتوسيع أنشتطها في مختلف المديريات.

 

ولفت شثان إلى أن المهرجان يتزامن مع انتصارات الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات وتحرير مديريات المحافظة من مرتزقة العدوان والعناصر التكفيرية .. داعياً إلى التفاعل مع وثيقة الزواج وتعزيز التكافل الاجتماعي.

 

من جانبه استعرض وكيل الهيئة العامة للزكاة علي السقاف، مشاريع الهيئة خلال الفترة الماضية وسعيها لتحقيق مشاريع إنسانية خلال الفترة المقبلة وصولاً إلى برنامج التمكين الاقتصادي لخدمة المعسرين والفقراء والمحتاجين.

 

ودعا أولياء الأمور إلى تخفيض المهور والالتزام بتطبيق وثيقة الزواج التي تحظى باهتمام قائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى والحكومة.

 

من جانبه أوضح مدير مكتب الهيئة بالمحافظة حيدر الغربب إلى أن العرس الجماعي الثاني   استهدف 316 عريساً وعروساً من مختلف مديريات المحافظة.

 

وثمن اهتمام السلطة المحلية بالمحافظة في مساندة مكتب الهيئة في تنفيذ الأنشطة والمشاريع في مختلف المديريات.

 

تخلل الاحتفال بحضور قيادات تنفيذية وعلماء وقضاة وشخصيات وقيادات أمنية وعسكرية قصيدتان شعريتان