الصمود حتى النصر

مؤسسة الجرحى بريمة توزع سلال غذائية لجرحى الجيش واللجان

الصمود|

دشنت مؤسسة الجرحى اليوم الأحد، بمحافظة ريمة بالتنسيق مع شعبة الرعاية الاجتماعية، مشروع توزيع السلال الغذائية وحقائب صحية ومواد إيوائية للجرحى من أبطال الجيش واللجان الشعبية بالمحافظة.

وخلال التدشين، أشاد وكيلا المحافظة محمد الحيدري ومحمد مراد بجهود مؤسسة الجرحى وشعبة الرعاية الاجتماعية واهتمامهم في دعم الجرحى من أبطال الجيش واللجان الشعبية بما يسهم التخفيف من معاناتهم.

واعتبرا توزيع السلال الغذائية والمواد الايوائية لجرحى المنازل وتقديم الخدمات الصحية هي شيء بسيط نظير تضحياتهم في مواجهة العدوان التي يستهدف اليمن ارضاً وإنسانا.

فيما أشار نائب المدير التنفيذي لمؤسسة الجرحى ماجد عبد الله المتوكل أن مشروع السلة الغذائية وحقائب نظافة صحية والمواد الأيوائية أقل ما يمكن تقديمه لهذه الفئات من أبناء الجيش واللجان الشعبية بالمحافظة.

وأكد أن المؤسسة تحرص على تقديم الخدمات والمساعدات للجرحى وأسرهم بالتعاون ومساهمة كل الخيرين من رجال المال والأعمال والجهات الحكومية، عرفانا بتضحياتهم في الدفاع عن الوطن.

بدوره أشار ممثل شعبة الرعاية الاجتماعية بالمحافظة محمد البكالي إلى أن هذه السلال الغذائية والأدوات الصحية والفرش تأتي مواكبة للذكرى السنوية للشهيد وعرفانا بتضحيات الشهداء والأسرى والجرحى من أبطال الجيش واللجان الشعبية وأقل واجب يقدم تجاه ما يقدمونه في سبيل الله والدفاع عن الوطن وعزة وكرامة الشعب اليمني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com