الصمود حتى النصر

يوم ترفيهي مفتوح بحديقة السبعين للأشخاص ذوي الإعاقة بأمانة العاصمة

الصمود|

نظم صندوق رعاية وتأهيل المعاقين بالشراكة مع الاتحاد الوطني لجمعيات المعاقين وبالتعاون مع مدينة ألعاب حديقة السبعين، يوماً مفتوحاً للأشخاص ذوي الإعاقة تحت شعار “معاً لخدمة الأشخاص ذوي الإعاقة”.

 

وجاء اليوم المفتوح الذي استهدف ألفين من ذوي الإعاقة بأمانة العاصمة بدعم من عدة منظمات، بمناسبة اليوم العالمي والعربي للأشخاص ذوي الإعاقة وبالتزامن مع الذكرى السنوية للشهيد.

 

وفي اليوم المفتوح، ثمن وزير الشؤون الاجتماعية والعمل سالم بن ضبيع، هذه المبادرة، التي تسهم في إدخال البهجة والفرحة إلى نفوس المعاقين والتخفيف من معاناتهم وتقديم الرعاية لهم في كافة المجالات ومنها المجال الترفيهي.

 

ودعا الجميع للمشاركة في فعالية اليوم العالمي والعربي للأشخاص ذوي الإعاقة الاثنين القادم.. مشيدا بجهود الاتحاد الوطني للمعاقين والجهات المنظمة والداعمة لاقامة وانجاح هذه الفعالية الإنسانية.

 

من جانبه أشاد أمين العاصمة حمود عباد بجهود القائمين على الفعالية، مشيراً إلى أهمية تقديم الرعاية والاهتمام للمعاقين والحرص على توفير متطلباتهم، مبيناً أن مثل هذه الفعاليات تعطي فرصة لهذه الشريحة للمشاركة والاندماج في المجتمع.

 

وأوضح أن هناك مشاريع ضمن خطة أمانة العاصمة لدعم القطاع الاجتماعي بمختلف فئاته ومنها ذوي الإعاقة.

 

واطلع وزير الشئون الاجتماعية وأمين العاصمة ورئيس لجنة الشئون الاجتماعية بالمجلس المحلي حمود النقيب وعدد من وكلاء الأمانة، على الأنشطة والرعاية المقدمة للأشخاص ذوي الإعاقة ضمن فعاليات اليوم الترفيهي المفتوح.

 

واستمعوا من المستثمر لمدينة الألعاب عبدالله المغشي، إلى شرح حول الخدمات الترفيهية المقدمة لذوي الاحتياجات الخاصة وأبناء الشهداء والجرحى والمعسرين كواجب إنساني.. موضحا أن المدينة استقبلت خلال العام الجاري أكثر من 20 ألف طالب وطالبة من طلاب المراكز الصيفية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com