الصمود حتى النصر

مكتب التربية والوحدة التربوية بصعدة ينظمان فعالية ثقافية بذكرى سنوية الشهيد

الصمود|

نظّم مكتب التربية والتعليم والوحدة التربوية في محافظة صعدة، اليوم، فعالية ثقافية وتكريمية تحت شعار “وفاءً لدماء الشهداء”، إحياءً للذكرى السنوية للشهيد.

 

وفي الفعالية، أشاد محافظ المحافظة، محمد جابر عوض، بتضحيات وعطاء الشهداء ومواقفهم البطولية في مواجهة قوى العدوان والمرتزقة.

 

وأكد أهمية رعاية أسر وذوي الشهداء في القطاعات الحكومية، وفاءً وعرفانا بتضحيات الشهداء في الدفاع عن العرض والدّين والسيادة الوطنية.

 

وأشار المحافظ عوض إلى أن تضحيات الشهداء خيّبت آمال الطغاة والمستكبرين .. مشيداً بما قدّمه القطاع التربوي في المحافظة من شهداء دفاعاً عن اليمن وأمنه واستقراره.

 

وتطرّق إلى ضرورة استذكار تضحيات الشهداء، واستلهام الدروس والعِبَر من تضحياتهم .. مشيرا إلى أن إحياء هذه الذكرى تجديداً للوفاء للشهداء والحفاظ على المبادئ والقيم التي ضحّوا من أجلها.

 

وفي الحفل، بحضور مدير مكتب التربية والتعليم في المحافظة عبدالرحمن الظرافي، أشار نائب مدير التربية في مديرية سحار، محمد الدولة، إلى أن الفعالية الاحتفالية والتكريمية تأتي وفاءً وعرفانا للشهداء الذين قدّموا أنفسهم رخيصة في سبيل الذود عن حياض الوطن.

 

بدورها، أكدت كلمة أبناء الشهداء، التي ألقاها باسل محمد الصياحي، المضي على درب الشهداء حتى تحقيق النصر للشعب اليمني.

 

تخلل الحفل، بحضور مدراء القطاعات والوحدات التربوية في المحافظة والمكاتب التنفيذية في المحافظة وعدد من أبناء وآباء الشهداء، تكريم أسر الشهداء التربويين في المحافظة، وقصائد شعرية وفقرات إنشادية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com