الصمود حتى النصر

لقاء موسع لعلماء المربع الجنوبي بالحديدة تحت شعار “شهداءنا عظماؤنا”

الصمود|

نظم مكتب الإرشاد وشؤون الحج والعمرة بمحافظة الحديدة بالتنسيق مع مكتب الهيئة العامة للاوقاف ووحدة العلماء والمتعلمين لقاء موسعا لعلماء وخطباء ومرشدي مديريات المربع الجنوبي تدشينا لفعاليات الذكرى السنوية للشهيد للعام 1443هـ تحت شعار “شهداءنا عظماؤنا”.

 

وفي اللقاء الذي  اقيم بمديرية الجراحي أشار وكيل المحافظة المساعد مطهر الهادي إلى فضل الشهادة ومكانة الشهداء ودورهم في ما ينعم به الوطن من صمود وثبات وعزة رغم كل المؤامرات والتحديات.

 

وأكد أهمية تعزيز الصمود والثبات واستمرار رفد الجبهات والاهتمام بأسر الشهداء وفاء لتضحياتهم في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

 

ونوه بدور العلماء والخطباء والمرشدين في تعزيز الجبهة الداخلية وفضح محاولات الأعداء النيل من أبناء الشعب اليمني.

 

بدوره أشار مدير مديرية الجراحي طه معيطي إلى أهمية إحياء هذه الذكرى بما يليق بمكانة الشهداء والتضحيات التي بذلوها في سبيل الله والدفاع عن الوطن .

واوضح أن الاحتفاء بسنوية الشهيد يهدف لتفعيل دور المجتمع تجاه أسر الشهداء و السير على خطاهم حتى تحقيق النصر ودحر الغزاة والمرتزقة من كل شبر من أرض الوطن.

 

فيما حث الشيخ عبد الرحمن الأهدل وعبد السلام خليل في كلمتي مكتب الإرشاد ووحدة العلماء والمتعلمين  ، العلماء والخطباء والمرشدين على إغتنام هذه المناسبة لتأكيد إرتباط المسلمين بفريضة الجهاد التي تعد ذروة سنام الإسلام ، وذلك من خلال توعية الناس في المساجد والمجالس والفعاليات بأهمية السير على درب الشهداء وتجسيد بطولاتهم ومواقفهم في الواقع العملي، وضرورة  مواجهة المعتدين والمستعمرين

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com