الصمود حتى النصر

حنين الدريب يطلع على أضرار العدوان بمخزن مواد صيانة شبكات مياه وصرف صحي

الصمود|

اطلع نائب وزير المياه والبيئة حنين الدريب اليوم على الأضرار التي لحقت بمخزن مواد صيانة شبكات مياه وصرف صحي تابعة للمؤسسة العامة للمياه والصرف الصحي بالعاصمة صنعاء، جراء استهدافها مساء أمس بغارتين من قبل طيران العدوان الأمريكي السعودي.

 

واستمع الدريب خلال الزيارة من مدير المؤسسة فواز قيران، إلى شرح عن الأضرار التي طالت مواد الصيانة وقطع غيار عدادات المياه وشبكات الصرف الصحي بصورة مباشرة.

 

ووجه نائب وزير المياه، بتشكيل لجنة لحصر الأضرار وسرعة إعادة إصلاح أبواب المخزن، للحفاظ على ما تبقى من مواد صيانة وقطع الغيار لشبكات وإمدادات المياه والصرف الصحي.

 

وندد باستمرار العدوان في استهداف البنية التحتية لقطاعي المياه والبيئة، في ظل صمت أممي ودولي معيب تجاه هذه الجرائم التي يرتكبها وما يزال العدوان الأمريكي السعودي.

 

وحمل الدريب دول العدوان تبعات استهداف البنية التحتية للمياه والصرف الصحي .. مؤكداً أن إمعان العدوان في قصف مشاريع المياه التي توفر مياه آمنة لليمنيين، يثبت حقيقة نوايا تحالف العدوان وحقده الدفين على اليمنيين.

 

من جانبه استنكر مدير المؤسسة العامة للمياه والصرف الصحي، استهداف طيران العدوان لمخزن مواد صيانة وشبكات مياه تابعة للمؤسسة.

 

واعتبر هذا الاستهداف انتهاكاً سافراً للأعراف والمواثيق والقوانين الدولية والإنسانية .. مؤكداً أن إمعان العدوان يفاقم من معاناة اليمنيين وحصولهم على مياه نقية صالحة للشرب

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com