الصمود حتى النصر

تواصل الفعاليات الرياضية في محافظة الحديدة

الصمود| تواصلت الفعاليات الرياضية المقامة حالياً في محافظة الحديدة ومديرياتها والمواكبة لفعاليات الذكرى السنوية للشهيد 1443هـ.

ففي مدينة الحديدة، حقق فريق نمور عثمان فوزاً صعباً على منافسه نصر غليل بركلات الترجيح 8/9 بعد تعادلهما سلباً في منافسات دوري الذكرى السنوية للشهيد لفئة الناشئين على أرضية ملعب نادي شباب الجيل.

وفي منافسات دوري الشهيد اللواء طه المداني لكرة القدم، تغلب فريق كنج الأحرار على نظيره سد الزعفران بثلاثية نظيفة في المواجهة التي جمعت الفريقين على ملعب جولة الأربعين وسط المدينة، وفي المواجهة الثانية تجاوز فريق شباب المعدل منافسه الزمالك بركلات الترجيح بنتيجة 4/5 بعد تعادلهما سلباً.

وفي دوري الفقيد حمادة باشا، تغلب فريق نجوم تهامة على نظيره شباب الزعفران بهدف دون رد في مواجهة الفريقين التي احتضنها ملعب الشباب في حي الربصة.

وفي نطاق مديرية الزهرة، حقق فريق اتفاق المدافن فوزاً عريضاً على منافسه مجد المرابيع بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد ضمن منافسات دوري الفقيد بدري المنتصر للأبطال.

وتستمر المنافسات الرياضية في مديرية المراوعة، حيث تغلّب فريق السد على نظيره الوحدة بهدف دون رد في منافسات دوري ذكرى الشهيد تحت سن 13 عاماً، وتجاوز فريق الصقر خصمه الشباب بهدفين نظيفين ضمن منافسات ذكرى الشهيد تحت سن 15 عاماً.

وفي منافسات دوري “ذكرى الشهيد” لسن 18 عاماً، أنهى التعادل السلبي مواجهة فريق الشباب مع نظيره الأحرار.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com