الصمود حتى النصر

تعز..وقفة احتجاجية لأبناء ماوية تنديدا بتصعيد العدوان وإعلانا للنفير العام

الصمود|نظم أبناء مديرية ماوية بمحافظة تعز الثلاثاء، وقفة احتجاجية للتنديد بتصعيد العدوان ومرتزقته وجرائمهم بحق أبناء الشعب اليمني.

وأعلن أبناء ماوية في الوقفة، النفير العام للجبهات والاستمرار في دعم وإسناد الجيش واللجان الشعبية لمواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

وأشاد نائب رئيس الوزراء بمواقف أبناء ماويه الوطنية ومحافظة تعز بصورة عامة في مواجهة العدوان .. مشدداً على ضرورة التنسيق وتفعيل دور الشخصيات الاجتماعية وفقاً لمسارات التحشيد والتعبئة العامة.

وشدد على ضرورة تكامل الجهود وتعزيز التحشيد لصد قوى العدوان والمرتزقة حتى تحرير كل شبر من أرض الوطن .. لافتاً إلى أن تشديد الحصار والتصعيد وارتكاب الجرائم يعزز من صمود والتفاف أبناء الشعب اليمني في خوض معركة الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

فيما أكد عضو مجلس الشورى طلال عقلان، أن تصعيد العدوان ومرتزقته وارتكاب المزيد من الجرائم بحق المدنيين، لن يثني الشعب اليمني عن الصمود والثبات والتحشيد للجبهات.

من جانبهم أكد أبناء ماوية أن تصعيد العدوان ومرتزقته سيواجه بتصعيد أشد وأنكى من قبل أبطال الجيش واللجان الشعبية وأحرار المديرية والمحافظة بصورة عامة.

وجددوا الدعوة لمن تبقى من المغرر بهم في صفوف العدوان سرعة العودة إلى الوطن واغتنام فرصة العفو العام.

وأدان بيان صادر عن الوقفة جرائم العدوان ومرتزقته بحق الشعب اليمني .. مستنكراً بتصعيد تحالف العدوان الأمريكي السعودي في المحافظة والساحل الغربي.

وحمل البيان الأمم المتحدة ومجلس الأمن المسؤولية القانونية إزاء الجرائم التي يرتكبها تحالف العدوان والمرتزقة بحق اليمنيين منذ ما يقارب سبع سنوات.

ودعا البيان، أبناء الشعب اليمني إلى مزيد من التلاحم والاصطفاف وتماسك الجبهة الداخلية، واستمرار رفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com