الصمود حتى النصر

أبناء ماوية في تعز يعلنون النكف القبلي ورفد الجبهات بالمال والرجال

الصمود|

نظم أبناء قبائل مديرية ماوية بتعز اليوم، وقفة احتجاجية مسلحة للتنديد بجرائم العدوان والحصار الأمريكي السعودي معلنين النكف القبلي ورفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد دفاعاً عن الوطن وأمنه واستقراره.

 

وفي الوقفة بحضور نائب رئيس الوزراء لشؤون الرؤية الوطنية محمود الجنيد وعدد من أعضاء مجلس الشورى وقيادات السلطة المحلية والمكتب الإشرافي لأنصار الله بالمحافظة ، أشادت الكلمات بالمواقف البطولية الثابتة لأبناء تعز في تسيير قوافل العطاء والمدد لأبطال الجيش واللجان الشعبية، بما يعزز من صمودهم في مواجهة العدوان وأدواته في كافة الجبهات وإفشال مخططاته.

 

وأكدت الكلمات أهمية استمرار الصمود والثبات ورفد الجبهات بالمال والرجال… لافتين إلى أن جرائم العدوان والحصار الأمريكي لن تزيد الشعب اليمني إلا صموداً وثباتاً في مواجهته.

 

ودعت الكلمات جميع المخدوعين للعودة لوطنهم وارضيهم واستغلال قرار العفو العام ليعيشوا كرماء وأحرار.

 

وأشارت الكلمات إلى أن تصعيد العدوان سيواجه بتصعيد وأن الجبهات ستكون الحل الوحيد.

 

وفي ذات السياق سيّر أبناء مديرية ماوية بمحافظة تعز اليوم ، قافلة غذائية وعينية دعما لأبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في الجبهات.

 

وخلال تسيير القافلة أكد أبناء ماوية أن ما احتوته القافلة يأتي دعماً وإسناداً للمرابطين في الجبهات، بما يعزز من صمودهم في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي الاماراتي الغاشم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com