الصمود حتى النصر

تدشين فعاليات الذكرى السنوية للشهيد بمحافظة صنعاء

الصمود| دشنت بمحافظة صنعاء اليوم فعاليات إحياء الذكرى السنوية للشهيد .

وفي التدشين أكد المحافظ عبدالباسط الهادي أن تضحيات الشهداء أثمرت نصراً وعزة في معركة الاستقلال التي يخوضها الشعب اليمني لتحرير الوطن من دنس الغزاة والمحتلين.

ونوه بمواقف الشهداء وأهمية تضافر الجهود لرعاية أسرهم وذويهم.. مبيناً أن الاحتفاء بهذه الذكرى للتأكيد على الصمود والسير على درب الفداء والتضحية في مواجهة العدوان.

واعتبر تضحيات الشهداء الشعلة الأولى لصناعة النصر وإفشال مؤامرات ومخططات العدوان ومرتزقته.. لافتاً إلى دلالات إحياء هذه الذكرى في استلهام الدروس من تضحيات الشهداء، والمضي على دربهم.

فيما أوضح وكيل أول المحافظة حميد عاصم، أهمية إحياء ذكرى الشهيد لتجسيد مكانة الشهداء ومسيرتهم الخالدة واستلهام الدروس من عظمة تضحياتهم..داعياً إلى تعزيز وعي المجتمع بأهمية ثقافة الشهادة والسير على درب الشهداء.

من جانبه تطرق وكيل وزارة الأوقاف الشيخ صالح الخولاني، إلى عظمة الشهداء ومقامهم الرفيع..مشيراً إلى أن اليمنيين يُجسدون هويتهم بالصمود والثبات في مواجهة العدوان.

بدوره أكد عضو رابطة علماء اليمن، خالد موسى أهمية إحياء ذكرى سنوية الشهيد لتجسيد مآثر الشهداء البطولية وبما يعزز من الصمود والثبات في مواجهة العدوان.

تخلل الفعالية بحضور وكلاء المحافظة ومدراء المكاتب التنفيذية وموظفي ديوان عام المحافظة وشخصيات اجتماعية ، قصيدة شعرية معبرة عن  تضحيات الشهداء.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com