الصمود حتى النصر

تفقد الخطوط الأمامية في جبهات الوازعية والبرح بتعز

الصمود| تفّقد نائب رئيس الوزراء لشؤون الرؤية الوطنية محمود الجنيد ومعه مساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة العميد محمد يحيى الخالد امس الجمعة، الخطوط الأمامية في جبهتي مفرق الوازعية والبرح بمحافظة تعز.

 

واطلع الجنيد والخالد على أحوال أبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهتي مفرق الوازعية والبرح ومعنوياتهم وجاهزيتهم في مواجهة قوى العدوان والمرتزقة.

 

واستمعا من قائد اللواء 33 مدرع والمرابطين إلى إيضاح عن الأوضاع الأمنية والعسكرية والاستعدادات القتالية وجاهزية أبطال الجيش واللجان الشعبية في صد الغزاة والمرتزقة والتنكيل بهم وسحقهم.

 

ونقل نائب رئيس الوزراء ومساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة للمرابطين تحيات وتهاني القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى بأعياد الثورة اليمنية سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر.

 

وأشادا بصمود المرابطين وتضحياتهم البطولية في الدفاع عن اليمن وأمنه واستقراره وسيادته واستقلاله.

 

فيما أكد المرابطون أن تصعيد العدوان سيقابل بالتصعيد من قبل الأبطال .. لافتين إلى استعدادهم وجاهزيتهم في الدفاع عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.

 

إلى ذلك زار نائب رئيس الوزراء لشؤون الرؤية الوطنية مديرية مقبنة، واستمع من مدير المديرية فؤاد هائل سنان إلى شرح عن الوضع الخدمي والاقتصادي في المديرية.

 

ونوه الجنيد بجهود المجلس المحلي والإشرافي بالمديرية في توفير الخدمات لأبناء المديرية، خاصة في ظل ظروف العدوان والحصار.

 

وأكد اهتمام القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى بدعم المشاريع الخدمية في المديرية وتقديم الخدمات الأساسية، خاصة في مجالات الصحة والتعليم والطرق.

 

كما تفقد الجنيد والخالد أحوال النازحين من أبناء شرق حيس في منطقة البرح واحتياجاتهم، وأكدا الحرص على تلمس احتياجاتهم وتقديم الخدمات الضرورية لهم.

 

فيما عبر النازحون عن الامتنان لهذه الزيارة وتلمس أحوالهم المعيشية .. مؤكدين وقوفهم إلى جانب الوطن والدفاع عن اليمن وأمنه واستقراره.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com