الصمود حتى النصر

وضع حجر الأساس لمشروعي مياه في مديرية حريب بمأرب بتكلفته 38 ألف دولار

الصمود|

وضع وزير المياه والبيئة المهندس عبدالرقيب الشرماني ومحافظ مأرب علي محمد طعيمان، حجر الأساس لتنفيذ مشروعي مياه بالطاقة الشمسية في مديرية حريب بمحافظة مأرب.

حيث وضع الوزير الشرماني والمحافظ طعيمان ومعهما نائب وزير المياه حنين الدريب، حجر الأساس لمشروعي خياره حريب ومركز مديرية حريب

 

واستمع وزير المياه ومحافظ مأرب خلال وضع حجر الأساس من رئيس هيئة مشاريع مياه الريف محمد الوادعي ومدير عام وحدة طوارئ المياه عادل بادر إلى شرح عن مشروع مركز مديرية حريب البالغ تكلفته 38 ألف دولار يستفيد منه تسعة آلاف و928 نسمة.

كما اطلع الوزير الشرماني والمحافظ طعيمان على مكونات مشروع خياره حريب البالغ تكلفته 38 ألف دولار يستفيد منه 28 ألف و130 نسمة.

إلى ذلك اطلع وزير المياه والبيئة ومحافظ مأرب ومعهما نائب وزير المياه الدريب ورئيس هيئة مشاريع مياه الريف الوادعي ومدير عام وحدة طوارئ المياه بادر، على مشاريع مياه الريف في مديرية الجوبة.

وتفقد الزائرون الأضرار التي لحقت بمشروع المياه بمركز المديرية جراء قصف طيران العدوان الأمريكي السعودي لمضخة المشروع.

كما تم خلال الزيارة توزيع 10 آلاف لتر من مادة الديزل لمشاريع مياه الريف بمديرية العبدية بمحافظة مأرب.

وأكد وزير المياه والبيئة، اهتمام الحكومة بتنفيذ مشاريع المياه والصرف الصحي للمديريات المحررة في مأرب ترجمة لتوجيهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى.

ولفت إلى الحرص على التنسيق مع السلطة المحلية بمأرب لتنفيذ مشاريع المياه والصرف الصحي بالمديريات المحررة في مأرب، بما يخفف من معاناة المواطنين في ظل الأوضاع الراهنة جراء استمرار العدوان والحصار.

ووجه الوزير الشرمان هيئة مشاريع مياه الريف ووحدة طوارئ المياه، بسرعة تنفيذ مشاريع المياه الطارئة لسكان المديريات المحررة، وتزويد المواطنين بمياه الشرب النقية.

فيما نوه محافظ مأرب بزيارة قيادة وزارة المياه والبيئة، للمديريات المحررة بمأرب، مؤكداً الحرص على تكامل الجهود، وتنفيذ المشاريع الخدمية الكفيلة بتخفيف معاناة المواطنين، بما فيها مشاريع المياه والصرف الصحي.

بدوره أكد نائب وزير المياه والبيئة، أن الزيارة تأتي في إطار توجيهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى، لتلمس أوضاع المواطنين في المديريات المحررة وتنفيذ التدخلات العاجلة والطارئة في مشاريع المياه والصرف الصحي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com