الصمود حتى النصر

افتتاح معرض جرائم العدوان السعودي ضد الطفولة تحت شعار “أطفال اليمن حقوق منتهكة وحياة مسلوبة”.

الصمود | تقرير |محمد صالح المشخر | افتتح مدير عام مكتب التربية والتعليم في محافظة البيضاء سرحان صالح سواد أمس معرض الصور والمجسمات الخاص بجرائم العدوان السعودي الأمريكي على أطفال اليمن والذي نظمته روضة الحياة النموذجية للأطفال بمدينة البيضاء بمناسبة اليوم العالمي لحقوق الطفل 20 نوفمبر٢٠٢١م وتحت شعار “أطفال اليمن حقوق منتهكة وحياة مسلوبة”.
وخلال الافتتاح استمع سواد من مديرة روضة الحياة النموذجية للأطفال الأستاذة منى حسين العزاني، إلى شرح حول محتويات المعرض من لوحات فنية وصور فوتوغرافية ومجسمات عن جرائم دول العدوان والتحالف وأدواته في قتل الأطفال وتشريد الآلاف من أبناء الشعب اليمني وتدمير مقدراته، إضافة إلى صور وبيانات تبين حجم الدمار الذي طال البنية التحتية والمنشآت التعليمية في مختلف المحافظات.
وخلال الافتتاح أشار مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة سواد، إلى أهمية المعرض ودور الصورة في توثيق جرائم تحالف دول العدوان السعودي ضد الطفولة الذي اهلك الحرث والنسل وراح ضحيته الآلاف من أبناء الشعب اليمني معظمهم من الأطفال والنساء.
وأبدى سواد إعجابه بمستوى الإعداد والتنظيم للمعرض الذي يوثق جرائم العدوان ضد الطفولة في اليمن.. مندداً باستمرار العدوان السعودي الأمريكي الغاشم.
وأضاف مدير عام مكتب التربية والتعليم سرحان سواد أن المعرض يحمل رسالة للمجتمع الدولي ويوثق للأجيال القادمة الجرائم الوحشية التي ارتكبها ويرتكبها النظام السعودي بحق أطفال اليمن.. معبرة عن واقع الطفولة في اليمن وتجسيد المعاناة والألم خلال سبع سنوات من العدوان الغاشم..
حضر الافتتاح مدير الأنشطة المدرسية بالمحافظة عبدالله مسعد ومدير التخطيط محمد الخضر ومدير الشؤون المالية بمكتب التربية بالمحافظة صالح عناق ومدير المستلزمات السقاف أحمد السقاف ومدير الصيانة أحمد القوسي ومدير الإعلام التربوي بالمحافظة أحمد سيلان ومدير التربية الشاملة بالمحافظة هدى المظفري وعدد من المسؤولين في مكتب التربية والتعليم بمحافظة البيضاء.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com