الصمود حتى النصر

أقمار صناعية تظهر المواقع العسكرية التي تعرضت للقصف الجوي بالطائرات المسيرة في الرياض

الصمود | نشرت صحيفة الثورة صور أقمار صناعية تظهر المواقع العسكرية التي تعرضت للقصف الجوي بالطائرات المسيرة من قبل القوات المسلحة في مطار الملك خالد الدولي السعودي بالرياض.
وأظهرت الصور الجوية بأن المواقع التي تم استهدافها خلال عملية توازن الردع الثامنة التي نفذتها القوات المسلحة يوم أمس هي مواقع الباتريوت، ومواقع أخرى هامة .
وتعتبر قاعدة الملك خالد من أهم القواعد العسكرية التي بنتها السعودية وتقع في محيط مطار الرياض الدولي.
وتظهر الصور الملتقطة يوم أمس، الأضرار التي لحقت بالقاعدة العسكرية، التي تتواجد فيها منظومات باتريوت تعتمد عليها السعودية في التصدي للصواريخ والمسيرات اليمنية.
وكشف تحليل صور الأقمار الصناعية أن الهجوم الذي نفذته القوات المسلحة استهدف أهدافا عسكرية بحتة داخل القاعدة، وأن الأهداف انحصرت في إطار قاعدة الملك خالد التي يحيط بها مطار الرياض، ويعني ذلك أن العملية الهجومية لم تكن استهدافا عشوائيا، وأن العملية دقيقة وجاءت بناء على رصد استخباراتي دقيق ومركز ، وأن العملية كانت دقيقة بما يكفي لتمييز الأهداف العسكرية واستهدافها دون المنشآت الإدارية والجوية الخاصة بالطيران المدني.
والمؤكد أن القوات المسلحة باتت تملك قدرات استخبارية كبيرة تهدده في عمقه، ومع هذه الدقة وهذا المدى البعيد الذي تكشف عنه عملية توازن الردع الثامنة، فقد أطاح بمحاولة النظام السعودي إنكار فاعلية الضربات التي يتلقاها من اليمن وأكد بما لا يدع مجالا للشك أن النظام السعودي بات معرضا للقصف رغم امتلاكه أنظمة الباتريوت التي باتت عاجزة عن حماية منصاتها.
وكانت القوات المسلحة يوم أمس أعلنت عن تنفيذ عملية توازن الردع الثامنة بأربع عشرة طائرة مسيرة على قواعد ومواقع عسكرية ومنشآت حيوية في جدة والرياض وأبها ونجران وجيزان، وقالت القوات المسلحة إنها ستواجه أي تصعيد بتصعيد مماثل، وأكدت امتلاكها القدرة في الرد على كل عمليات تحالف العدوان ضد الشعب اليمني، وقدرتها على ضرب عمق مملكة العدوان السعودية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com