الصمود حتى النصر

حماس: قرار العدو الإسرائيلي نقل وزاراته للقدس محاولة لفرض وقائع زائفة على الأرض

الصمود|وكالات|

أكدت حركة المقاومة الإسلامية ” حماس ” أن قرار حكومة العدو الإسرائيلي نقل وزاراتها للقدس المحتلة محاولة فاشلة لفرض وقائع زائفة على الأرض، داعية إلى موقف وطني جامع لمواجهة سياسات العدو ودعم صمود أهلنا في القدس.

وقال عضو المكتب السياسي للحركة هارون ناصر الدين في تصريح صحفي اليوم الخميس، إن “الخطوة الإسرائيلية الجديدة تمثل حلقة في سلسلة طويلة من مساعي الاحتلال للسيطرة على القدس، وإثبات الادعاء أنها “عاصمة موحدة” لكيانه الزائل، وهي محاولة فاشلة لفرض وقائع زائفة على الأرض”.

وأضاف أن “صمود أبناء شعبنا في القدس وثباتهم، هي الصخرة التي ستتحطم عليها كل مساعي الاحتلال نحو أسرلة المدينة المقدسة، وتهويدها، وتهجير أهلها”.

وتابع إن “فشل حكومة العدو الإسرائيلي في إلزام وزاراتها في الانتقال للقدس، واضطرارها لتهديدهم بعقوبات مالية كبيرة، يؤكد عمق الأزمة الإسرائيلية في فرض شرعيتها الزائفة بدعم أمريكي ظالم”.

ولفت ناصر الدين إلى أن استغلال العدو الإسرائيلي للتطبيع مع بعض الدول العربية والإسلامية لدعم تهويد القدس، ونقل السفارات إليها، ليؤكد مدى بشاعة جريمة التطبيع، وأهمية رفضها، ومطالبة من ارتكبوها بالتراجع الفوري عنها.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com