الصمود حتى النصر

شاهد.. “فيديو” استقبال بني مطر لوجهاء ومشايخ قبائل مراد

الصمود|

استقبلت مديرية بني مطر بمحافظة صنعاء، اليوم الخميس، وفداً كبيراً من مشايخ ووجهاء قبيلة مراد بمحافظة مأرب.

وخلال الاستقبال، رحب وزير الإعلام ضيف الله الشامي، بقبائل جبل مراد وغيرها من مديريات مأرب، مشيراً إلى أن هذه الزيارة تجسد معاني الاعتصام بحبل الله والإخاء والمحبة والبذل والعطاء والتحرك في مسار واحد.

وأشار إلى أهمية تعزيز اللقاءات بين أبناء الشعب اليمني في إطار القيم النبيلة التي تليق بعزته وشموخه وكرامته وتوحيد الصفوف والانتصار للحرية والسيادة والاستقلال ورفض الذل والخنوع.

 

من جانبه حيا محافظ صنعاء عبدالباسط الهادي، مواقف أبناء جبل مراد في الانتصار للحق وقيم الكرامة والعزة وإعلان دعمهم لمعركة التصدي لمشاريع العدوان وكل المؤامرات التي تتربص بالبلاد.

وأكد أن رهان العدوان على المرتزقة وحجم العتاد العسكري، فشل وعجز أمام النوايا الصادقة لأحرار الشعب اليمني، لافتا إلى أن  المعركة لن تكون لصالح العدو المحتل في ظل الهزائم التي تلاحقه وفشله في تطويع أصحاب الأرض لصالحه.

 

ومن جهته مدير مديرية بني مطر عبدالقادر المحضار، اعتبر توالي قدوم الوفود من قبائل وأبناء مأرب إلى صنعاء، من بشائر النصر في مواجهة الغزاة وتطهير الوطن من دنسهم.

وفد قبيلة مراد عبر في كلمته عن الشكر لقبائل بني مطر على كرم الضيافة وحفاوة الاستقبال، مثمنا المواقف الإنسانية لقائد الثورة في العفو والتعاطي الخلاق مع أبناء محافظة مأرب.

وأكد الوفد دعمه ووقوفه إلى جانب الجيش واللجان الشعبية في معركة تحرير بقية مناطق محافظة مأرب والمحافظات المحتلة، مشيراً إلى استمرار الزيارات إلى صنعاء وتعزيز اللقاءات في إطار تجسيد وحدة الصف الوطني وتعزيز روابط الإخاء.

حضر الاستقبال رئيس مجلس التلاحم القبلي الشيخ ضيف الله رسام وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى وحشد من قيادات محافظة صنعاء ومشايخ ووجهاء بني مطر والشخصيات الاجتماعية والمواطنين.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com