الصمود حتى النصر

حزب الله: موقفنا ثابت في الوقوف مع الشعب الفلسطيني ومقاومته حتى التحرير

الصمود|وكالات|

أكد رئيس المجلس السياسي في حزب الله اللبناني السيد إبراهيم أمين السيد، على موقف حزب الله الثابت في الوقوف مع الشعب الفلسطيني ومقاومته حتى تحرير فلسطين وعودة شعبها إليها.

 

وبحسب تلفزيون المنار جاء ذلك خلال استقبال السيد الليلة الماضية، وفداً من قيادة تحالف القوى الفلسطينية في لبنان برئاسة أمين السر الحالي ممثل حركة حماس في لبنان أحمد عبد الهادي، حيث جرى بحث الأوضاع العامة في فلسطين.

 

وشدد السيد على “أهمية وحدة الموقف الفلسطيني في التصدّي للمشاريع التي تهدف إلى تصفية القضيّة الفلسطينيّة”.. مشيراً إلى أن “الموقف الفلسطيني الموحّد هو من أهم العوامل التي أفشلت صفقة القرن”.

 

ولفت إلى “استمرار حزب الله في دعمه لحقوق الشعب الفلسطيني، وتمكينه من العيش بكرامة، ليبقى متمسّكاً بحقه في العودة وبهويّته الوطنيّة، حتى يعود إلى أرضه”.. مشيداً بالموقف الفلسطيني الموحّد في لبنان، لجهة عدم تدخّله في الشؤون اللبنانية الداخلية، وعدم نقل أي خلاف إلى الساحة اللبنانية.

 

من جانبهم.. أشاد المجتمعون بمعركة “سيف القدس” البطولية التي شكّلت نقلة نوعية في مسيرة المقاومة الفلسطينية، وأكّدت للجميع أنّ المقاومة هي السبيل الأوحد للتحرير والعودة.

 

وأدان المجتمعون مشاريع التطبيع مع الكيان الصهيوني، التي تقوم بها بعض الأنظمة العربية.. معتبرين أنها تشكّل طعنة في ظهر شعبنا الفلسطيني الصامد، وخيانة لقضية الأمة المركزية.

 

وحول قضية الأسرى، وجّه المجتمعون التحية للأسرى البواسل في سجون الاحتلال، وأشادوا بصمودهم وبطولاتهم.. قائلين: “إنّ تحريرهم بات قريباً، وإنّ الاحتلال سيرضخ ويوافق على صفقة جديدة ووفق شروط المقاومة.”

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com