الصمود حتى النصر

صندوق مكافحة السرطان يُوقِّع اتفاقية إنشاء مركز علاج لوكيميا الأطفال والكبار

الصمود | وقع صندوق مكافحة السرطان مع مستشفى الكويت الجامعي أمس الاثنين، اتفاقيةً لإنشاء مركز شامل لعلاج سرطان الدم (اللوكيميا) للأطفال والكبار.
وقال الدكتور عبدالسلام المداني – رئيس مجلس إدارة الصندوق- “إن هذا المشروع ضمن خارطة وتوجهات الصندوق في إنشاء بنية تحتية صحية لعلاج الأمراض السرطانية وفق أسس وإمكانيات وتجهيزات طبية حديثة”.
وأكد الدكتور المداني حرص القيادة السياسية ممثلة بفخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، بضرورة تقديم أفضل الخدمات العلاجية لمرضى السرطان.
وأوضح الدكتور المداني أن المركز سيشمل أقسامٍاً للرقود وغرفاً للعزل بالإضافة إلى كافة الأقسام المتخصصة من مختبرات وبنك للدم وغرف لتحضير العلاج الكيميائي.. مثمنا كافة الجهود والخدمات الطبية التي يقدمها مستشفى الكويت الجامعي لمرضى السرطان.
من جهته أكد الدكتور أمين الجنيد مدير عام مستشفى الكويت الجامعي، أنهم على استعداد تام لتقديم كافة سبل التعاون مع الصندوق لإنجاح هذا المشروع الحيوي الذي سيرتقي بمستوى الخدمة العلاجية للمصابين بسرطان الدم سواء كانوا من الأطفال أو الكبار.. شاكراً قيادة الصندوق على جهودها المبذولة في سبيل إيجاد بنية صحية طبية تقدم أفضل مستويات الخدمة العلاجية لمرضى السرطان.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com