الصمود حتى النصر

إشادات بموقف مشايخ ووجهاء وأبناء مديرية العبدية

الصمود |  استقبلت قيادة أمانة العاصمة يوم الخميس وفداً من مشايخ ووجهاء مديرية العبدية في محافظة مأرب.

وخلال الاستقبال أشاد أمين العاصمة حمود عباد ووكيل أول الأمانة خالد المداني، بموقف مشايخ ووجهاء وأبناء مديرية العبدية ووقوفهم إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية، في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

فيما أكد مشايخ العبدية وقوفهم إلى جانب الجيش واللجان الشعبية في تحرير ما تبقى محافظة مأرب وكل المناطق المحتلة .. لافتين إلى أن قوى العدوان تعمدت نشر الشائعات المضللة للتغرير بالمواطنين لسنوات.

وأشاروا إلى أن زيارة صنعاء بددت كل الأكاذيب التي نشرها العدوان خلال السنوات الماضية، وعكست قيم ومبادئ الأخوة والتلاحم والاصطفاف في مواجهة الغزاة والمحتلين ومواصلة معركة التحرر والاستقلال الوطني.

ودعا مشايخ العبدية، الوجهاء في مدينة مأرب ووادي عبيدة إلى الانضمام لصف الوطن والتعاون مع الجيش واللجان الشعبية لطرد قوى العدوان والاحتلال.

كما استقبلت قيادات ومشايخ مديرية سنحان محافظة صنعاء، وفداً كبيراً من مشايخ مديرية العبدية في محافظة مأرب.

وخلال اللقاء، أكد مشايخ ووجهاء العبدية، وقوفهم إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية في المعركة المصيرية لتحرير بقية محافظة مأرب وكل المناطق المحتلة.

وأوضحوا أن زيارتهم إلى صنعاء تأتي في إطار تجسيد وحدة الصف والإخاء ورسالة لقوى العدوان، بدعمهم قبائل العبدية لخيار النصر.

فيما رحب أبناء سنحان بزيارة وفد قبيلة العبدية تجسيداً لروابط الإخاء واللحمة اليمنية ورفض الوصاية والتبعية والهيمنة الخارجية.. معتبرين قدوم وفد قبيلة العبدية إلى صنعاء، رسالة بددت كل أكاذيب تحالف العدوان ومرتزقته.

 

نقلاً عن الثورة

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com