الصمود حتى النصر

محافظ حجة يفتتح 4 مشاريع أنجزت بمبادرات مجتمعية

الصمود|

افتتح محافظ حجة اللواء هلال الصوفي، اليوم الأحد، 4 مشاريع تنموية تم إنجازها بمبادرات مجتمعية في مديرية المفتاح بمحافظة حجة.

جاء ذلك خلال زيارة المحافظ الصوفي لمديرية المفتاح واستقبله مدير عام المديرية القاضي أحمد البنوس ومدير أمن المديرية ومدير مكتب الأشغال وعدد من المشايخ والوجهاء والشخصيات الاجتماعية بالمديرية.

وتم تنفيذ المشاريع الأربعة تحت إشراف قيادة السلطة المحلية وهي:

1- مشروع مسح وتوسعة طريق (القرى – المعاين – القشبه) بطول 4 كم

2- مشروع شق طريق (المعاين – سهل الأعراج – سمح) بطول 2.5 كم والذي يربط مديريات، المفتاح – الجميمة – كحلان الشرف ولا يزال بحاجة إلى توسعة ورصف وجدران ساندة وعبّارات مياه.

3- مشروع شق طريق (القزعة – سمح) بطول 4.5 كم والذي يربط مديريات (المفتاح – الجميمة – كحلان الشرف.

4- مشروع شق طريق (القلعة – جوحله – حوصان) بطول 7 كم والذي يربط بين مديريات (المفتاح – المغربه – المحابشة) ولا زال العمل جار فيه ويحتاج إلى توسعة وتوفير ديزل للمعدات وإنشاء جدران ساندة وعبارات للحفاظ على جهود المجتمع.

واستمع المحافظ الصوفي إلى شكاوى المواطنين ومعاناتهم إزاء تردي الخدمات وحرمان المديرية من مشاريع الطرقات وغيرها منذ عشرات السنين في ظل الحكومات السابقة.

وأشاد بالجهود الكبيرة للمواطنين في إنجاح المبادرات المجتمعية وشق ومسح عدد من الطرقات بعد تعثرها سنين طويلة وفي ظل الظروف التي يعيشها أبناء الشعب اليمني جراء العدوان والحصار الغاشم.

بدورهم، طالب المواطنون من الجهات المختصة تقديم الدعم وتوفير ما يمكن لاستكمال مشاريع الشق والمسح وإنشاء جدران ساندة وعباّرات للحفاظ على جهود المجتمع الذي بذل جهود ذاتية كبيرة من أجل شق ومسح الطرقات.

يشار إلى أن أحد مشاريع شق الطرقات كان متوقفاً منذ عشرين عاماً بسبب الفساد وعدم اهتمام الحكومات السابقة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com