الصمود حتى النصر

حرائر أربع مديريات بمحافظة صنعاء يقدمن قافلة ملابس شتوية للمرابطين

الصمود|

قدمت حرائر مديريات مناخة وبني مطر والحيمتين بمحافظة صنعاء، اليوم، قافلة ملابس شتوية للمرابطين في جبهات البطولة والكرامة.

 

وخلال تقديم القافلة بالتنسيق مع الهيئة النسائية الثقافية العامة بالمحافظة، أوضحت حرائر المديريات الأربع، أن القافلة جاءت في إطار المسئولية المشتركة تجاه مواقف وتضحيات أبطال الجيش واللجان الشعبية في الدفاع عن الوطن.

 

فيما ثمنت قيادة الهيئة النسائية دور وتفاعل حرائر مديريات بني مطر والحيمة الداخلية والحيمة الخارجية ومناخة في رفد الجبهات تجسيدا لمعاني الوفاء والاعتزاز بما يقدمه المرابطون من تضحيات في ميادين الشرف رداً على جرائم وانتهاكات العدوان بحق الشعب اليمني منذ سبع سنوات.

 

وبارك بيان صادر عن القافلة انتصارات الجيش واللجان الشعبية في جبهة مأرب وتحرير مناطق ومديريات واسعة فيها من دنس الغزاة والمرتزقة في إطار الحق المشروع للدفاع عن سيادة الوطن.

 

وعبر عن فخر واعتزاز حرائر اليمن بما يحققه الأبطال في جبهات العزة والشرف من بطولات والتضحية بأرواحهم في سبيل أمن واستقرار الوطن وكرامة أبنائه وطرد الغزاة المحتلين.

 

كما أكد البيان استمرار الصمود والثبات وبذل الغالي والنفيس ورفد الجبهات تجسيدا لدور المرأة في مساندة الأبطال وتعزيز انتصاراتهم في مواجهة العدوان وأدواته.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com