الصمود حتى النصر

تفقد مشروعي قناة تصريف مياه الأمطار ومجمع المرور بالحديدة بتكلفة 755مليون ريال

الصمود|

تفقد وكيل محافظة الحديدة عبد الجبار أحمد اليوم المرحلة الأولى من مشروع قناة تصريف مياه الأمطار غليل – الكورنيش بطول ألف و 200 متر وبتكلفة 593 مليون ريال بتمويل محلي.

 

واستمع وكيل المحافظة من نائب مدير الوحدة التنفيذية المهندس محمد مثنى، ومدير الإنشاءات بمكتب الأشغال المهندس توفيق ناشر إلى شرح عن نسبة الإنجاز في المشروع والصعوبات التي تواجه التنفيذ.

 

وأشار الوكيل عبد الجبار، إلى أهمية المشروع في حماية المدينة من السيول ومنع تجمع مياه الأمطار وتحولها إلى مستنقعات تتسبب بأضرار بالغة في منازل وممتلكات المواطنين وتساهم في تفشي الأمراض والأوبئة.

 

وشدد على ضرورة إنجاز العمل في الوقت المحدد والالتزام بالمواصفات المحددة والحفاظ على كابلات الاتصالات وشبكات المياه والصرف الصحي.

 

واطلع وكيل المحافظة ومعه نائب مدير الوحدة التنفيذية على أعمال صيانة وتنظيف قناة تصريف مياه الأمطار شارع صنعاء – الساحل، مؤكداً ضرورة استمرار أعمال الصيانة والتنظيف ..

 

وأهاب بالموطنين الحفاظ على نظافة القنوات وعدم رمي المخلفات فيها حتى تتحقق الجدوى منها في الحفاظ على المدينة والحد من انتشار الأوبئة.

 

كما تفقد وكيل المحافظة عبد الجبار ومعه مدير المرور بالمحافظة العقيد علي العياني مشروع استكمال مبنى المرور الجاري تنفيذه بمبلغ 162 مليون ريال، بتمويل من المجلس المحلي .

 

واستمع الوكيل من المهندس المشرف على المشروع توفيق ناشر إلى شرح عن الأعمال المنفذة وفق المعايير والدراسات المطلوبة .

 

وحث وكيل المحافظة على سرعة الإنجاز خلال الفترة المحددة، ليتسنى لإدارة المرور الإنتقال من المبنى القديم الذي تضرر جراء قصف العدوان الأمريكي السعودي، ومباشرة عملها في إنجاز وتسيير المعاملات الخاصة بالمرور

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com