الصمود حتى النصر

محافظة ذمار تدشن مخيم طبي جراحي مجاني في مدينة معبر

الصمود|

دشن أمين عام المجلس المحلي بمحافظة ذمار مجاهد العنسي ومعه مدير مكتب الصحة الدكتور خالد الحجي اليوم، مخيم طبي جراحي مجاني في مدينة معبر بمديرية جهران .

 

يهدف المخيم الذي ينفذه بنك الدواء اليمني بالتعاون مع مستشفى الثريا التخصصي على مدى 10 أيام، إلى إجراء 110 عمليات في مجال استئصال الغدة الدرقية والمرارة والفتاق واللوزتين، تحت إشراف استشاري الجراحة العامة الدكتور نشوان النماري .

 

وخلال التدشين، أشاد الأمين العام، بجهود البنك والمستشفى في إقامة المخيم وتقديم الخدمات الطبية للمرضى من ذوي الدخل المحدود.

 

وأكد على أهمية هذه المبادرات في التخفيف من الأوضاع الإنسانية المتفاقمة جراء استمرار العدوان والحصار.. داعيا إلى زيادة عدد الحالات المستفيدة من المخيم.

 

فيما أكد مدير مكتب الصحة، أهمية المخيم في التخفيف من معاناة المرضى في ظل الظروف الراهنة .. داعيا المستشفيات الخاصة إلى تنظيم مخيمات طبية في مختلف المديريات.

 

بدوره أشاد مدير المديرية إسماعيل عبدالمغني، بجهود البنك والمستشفى في تقديم الخدمات الطبية للفئات الأشد فقرا وإقامة الأنشطة الخيرية التي تستهدف المحتاجين والأيتام والنازحين.

 

من جانبه أوضح أمين عام بنك الدواء الدكتور طارق النهمي والمدير التنفيذي وليد الشعيبي، أن المخيم يتضمن تقديم الخدمات الطبية والأدوية مجانا.. مشيدين بتعاون مكتب الصحة بالمحافظة.

 

فيما أشار مدير المستشفى علي العنقزي والمدير الإداري الدكتور أمين المعطوف، إلى أن المخيم يستهدف الفئات الفقيرة والمعسرين والنازحين.

 

حضر التدشين مدير المنشآت الطبية الخاصة بمكتب الصحة الدكتور دحان التالبي ومدير مكتب الصحة بالمديرية ياسين النظام

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com