الصمود حتى النصر

حتفال جماهيري حاشد في ريمة بذكرى المولد النبوي الشريف

الصمود|

شهدت محافظة ريمة، عصر اليوم، احتفالاً جماهيرياً حاشداً غير مسبوق بذكرى المولد النبوي الشريف – على صاحبه أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

ورفعت الحشود الجماهيرية المشاركة في الحفل، الذي حضره رئيس الهيئة العليا لمكافحة الفساد القاضي مجاهد أحمد عبدالله ومحافظ المحافظة فارس الحباري ومشرف المحافظة زيد العزام، اللافتات والشعارات المعبّرة عن الفرحة والبهجة بهذه المناسبة الدينية.

وفي الحفل، الذي حضره عدد من أعضاء مجلس الشورى ووكلاء المحافظة وقيادات السلطة القضائية والمجالس المحلية والتنفيذية والأمنية ومشايخ وأعيان المحافظة، ردد المشاركون الهتافات المعبّرة عن الحب والولاء لرسول الله وخاتم الأنبياء والمرسلين والتمسك، والارتباط به والسير على نهجه القويم.

وجددوا تأكيد التأسي بأخلاقه وصفاته قولا وعملا، ومواصلة الصمود والثبات في مواجهة العدوان ومرتزقته، ورفد الجبهات بالمزيد من المقاتلين، وتقديم قوافل الدعم لتعزيز الانتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في ميادين الصمود وجبهات العزة والكرامة.

تخلل الاحتفال أوبريت “مولد ربيع النور” لفرقة “الشهيد الصماد”، وقصيدة شعرية للشاعر محمد الجرموزي، عبّرت عن عظمة المناسبة والابتهاج بمولد سيّد المرسلين.